ضعي القرنفل على الليمون واستخدميه بهذه الطريقة المذهلة و هتنبهري جامد من النتيجة جربيها ومش هتندمي ابداً.

بالتزامن مع اقتراب بداية فصل الصيف نجد أن هناك مشكلة تعاني منها ساده المنزل بشكل متكرر ألا وهي الحشرات الطائرة في البيت ونجد أن الحشرات بمختلف أنواعها، يمكن أن تسبب الضرر لجميع الموجودين في المنزل وعليه ثلج سيده المنزل إلى استخدام مبيدات حشرية كيميائية للتخلص منها ولكن هذا الأمر غير مستحب لأن تلك المبيدات يمكن أن تؤثر على صحة الإنسان، لذلك في هذا الموضوع من خلال موقع نيوز مصر سوف نتعرف معنا على وصفه القرنفل والليمون للتخلص من الحشرات تابعونا بالتفاصيل.

وصفة القرنفل والليمون للتخلص من الحشرات

يمكن الآن بكل سهولة أن يتم التخلص من الحشرات مهما كانت أنواعها بتجربة فريدة من نوعها ومجربة من قبل عدد كبير جدا من السيدات الأمر، يتطلب إتباع بعض الخطوات البسيطة للتعرف على أسرار هذه الوصفة وقد جاءت على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى يتم فيها تقطيع أربع ثمرات من الليمون إلى نصفين بنفس الحجم ويتم وضع تلك القطع في وعاء يحتوي على ربع لتر من الماء.
  • الخطوة الثانية يتم فيها وضع ملعقة كبيرة من مسمار القرنفل على هذا الخليط ويرفع الوعاء على النار حتى يصل إلى مرحلة الغليان.
  • الخطوة الثالثة يتم فيها تصفية هذا الخليط ووضعه في بخاخ رشاش استعدادا لاستخدامه للتخلص من الحشرات.
  • الخطوة الرابعة للتخلص من الحشرات يتم رش هذا الخليط فيه جميع زوايا المنزل وعلى الستائر والنوافذ والأبواب ورائحة الليمون مع القرنفل كفيلة بأن تجعل الحشرات لا تقترب من منزلك.