“معلومة هتشكريني عليها طول حياتك”..إليكي أفضل طريقة مضمونة للقضاء على البق نهائيًا بمكونات طبيعية 100%..جربيها وهتدعيلي

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة في مختلف الأماكن بشكل كبير، يلاحظ زيادة انتشار حشرة بق الفراش في معظم المنازل، فهذه الحشرة تسكن الفراش والأسرة والمفروشات المختلفة يسكن بها ويتغذى عليها أيضا، مما يسبب الكثير من الأضرار والمشاكل للعائلة حيث أنه يمكنه أي يدمر أثاث المنزل بأكمله، ولهذا تبحث معظم الأمهات عن أفضل طريقة للتخلص من بق الفراش بسبب المعاناة التي تواجهها في العثور عليه لأنه صغير للغاية وسريع الحركة، ولذلك نقدم لكم في هذا المقال أفضل الطرق لكي تتخلصوا من بق الفراش.

أفضل الطرق للتخلص من بق الفراش 

"معلومة هتشكريني عليها طول حياتك"..إليكي أفضل طريقة مضمونة للقضاء على البق نهائيًا بمكونات طبيعية 100%..جربيها وهتدعيلي

يوجد الكثير من الطرق الفعالة والآمنة للتخلص من حشرة بق الفراش بكل سهولة، دون أي تأثير سلبي على أثاث المنزل أو على صحتك وصحة أسرتك، وأول نصيحة يجب أن تضعيها في عين الاعتبار هي عدم استخدام أي مبيدات ضارة، وفي المقابل قومي باستخدام مواد طبيعية مناسبة لكي تحافظ على أثاث المنزل، وسوف نوضح لكم أفضل المواد والطرق الطبيعية للتخلص من بق الفراش في الفقرات التالية.

صودا الخبز للتخلص من بق الفراش

مادة صودا الخبز هي من أكثر المواد التي ثبتت فعاليتها للتخلص من العديد من مختلف أنواع الحشرات، فهي لها رائحة قوية تعمل على طرد حشرة بق الفراش من المنزل بشكل نهائي.

التنظيف بالبخار 

قومي بتشغيل البخار الساخن على المفروشات التي يتواجد بها البق، وسوف يعمل هذا الهواء الساخن على قتل بق الفراش بسرعة وكفاءة عالية.