الكل يعمل حسابه.. تعطل بعض الخدمات بمكاتب البريد خلال هذين اليومين

أعلن البريد المصري، عن إجرائه  بعض التحديثات على الأنظمة التشغيلية، وتحديث ورفع كفاءة قواعد البيانات خلال يومي الجمعة الـ  19 أبريل والسبت 20  أبريل وذلك في كل فروع البريد في كافة المحافظات،  وذلك في إطار حرصه على تطوير تقديم  الخدمات إلى المواطنين بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

تعطل بعض خدمات البريد المصري

وأصدر البريد المصري، بيانا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن من خلاله إنه نتيجة للتحديثات قد تتأثر بعض الخدمات التي يقدمها  من خلال  مكاتب البريد وبطاقات البريد المصري الإلكترونية، وكذلك ماكينات الصراف الآلي الـ أي تي أم، وتطبيق الهاتف المحمول، مع إمكانية تأثر بعض الخدمات الأخرى طوال فترة التحديث.

وأشار البريد المصري إلى أنه بناءا على ما سبق والتحديثات المقرر إجرائها، تقرر غلق كافة المكاتب التابعة للبريد في كافة المحافظات خلال فترة التحديث يومي الجمعة والسبت المقبلين، على أن تعود جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية للعمل بشكل طبيعي بكامل طاقتها بداية من يوم الأحد المقبل الموافق الـ 21 من أبريل الجاري، ويقدم كافة الخدمات البريدية.

وأوضح البريد المصري، في بيانه اليوم الأربعاء، عدم تأثر الخدمات البريدية واللوجستية في كافة المحافظات ومراكز المعالجة والفرز والتوزيع ومراكز التبادل الدولي، بالإضافة إلى منصة وتطبيق وصلها بهذا التحديث، مشددا أن العمل مستمر بها دون توقف.

وشدد البريد المصري ، على أن مركز الاتصال الخاص بالبريد سيكون متاحا بشكل طبيعي للرد على جميع استفسارات العملاء على مدار الـ 24 ساعة، حيث يمكن للعملاء الاستفسار أو عرض أي مشكلات من خلال الاتصال على الرقم المختصر وهو 16789.