«ممنوع دخول غير المتزوجات».. ”3 حركات خبيثة“ تعشقها المرأة من الرجل…. لايعرفها الكثيرون!!؟

يسعى دائماً الرجال والنساء إلى بناء علاقة مستقرة وصحية مع الطرف الآخر ولذلك يستعمل كل منهما بعض السلوكيات والحركات لجذب إنتباه شريك حياتهم فمن المهم جداً التأكيد على أنه لا يجب إستعمال هذه الحركات في علاقات غير شرعية تتعارض مع القيم الإسلامية وسوف نستعرض في هذا المقال بعض الحركات التي تعشقها المرأة من الرجل.

حركات تعشقها المرأة من الرجل

صرحت خبيرة الشؤون الأسرية اللبنانية الدكتورة لميس شعبان عن ثلاث حركات تتميز بالدهاء والذكاء وواصفاتها بأنها حركات خبيثة حيث تثير إعجاب وإنتباه المرأة بشكل كبير جداً وتجعلها تنجذب إلى الرجل.

استخدمها في الحلال فقط.. 3 حركات خبيثة تعشقها المرأة وتسلم نفسها للرجل الذي يفعلها معها بدون تردد!!

ثلاث حركات يفعلها الرجل تثير وتجذب إنتباه وإعجاب المرأة

  • الحركة الأولي : عندما يُظهر الرجل عواطف متناقضة فمثلاً يخبرها بأنه ليس مهيئاً للإلتزام ومع ذلك وحبها ويتمسك بها وذلك يجعلها تشعر بالإرتباك والتردد وعدم التأكد من موقفه أو نواياه ويسبب ذلك تشتت في مشاعرها ما بين إعتقادها بأنه جاد وحْسن النيه وبين أنه يلعب بها وبمشاعرها.
  • الحركة الثانية : تعبير الرجل عن إلتزامه بالقيم التقليدية والعائلية ورفضه العلاقات العاطفية التي تحدث خارج نطاق الزواج مما يجعلها تشعر بإلتزامه وحسن وتمسكه بمبادئ جيدة.
  • الحركة الثالثة : عندما يؤكد الرجل على أنه لا يهمه ماضي المرأة ولا يحكم عليها أبدا بسبب ماضيها وتعبيره على أن ما يهمه هو شخصيتها وتصرفاتها وسلوكياتها في الوقت الحالي فقط.