«هتقول ياريتني كنت عرفتها من زمان».. طريقة جهنمية مضمونة 100% لفتح القفل بدون مفتاح…. هتبهرك !!!؟

يستخدم الكثير من الناس الأقفال لحماية أموالهم وممتلكاتهم وتحدث الكثير من حالات نسيان مكان المفاتيح حيث نصبح عالقين ولا نستطيع الوصول الى ممتلكاتنا وأحيانا ننسى أيضا مفاتيح المنزل وفي هذه الحالة نضطر الى كسر القفل فيؤدي ذلك إلى خسائر مادية وسوف نستعرض في هذا المقال طرق سحرية لفتح الأقفال بدون وجود المفاتيح بطريقة سهلة ودون الحاجة الى كسر هذه الأقفال.

طريقة عبقرية ومضمونة 100% لفتح الأقفال بدون المفاتيح

يتم إستخدام طرف مشبك الورق في فتح القفل بدون مفتاح وذلك عن طريق إدخال أحد أطراف مشبك الورق في القفل ثم لف المشبك يميناً ويساراً داخل القفل حتى يتم فتحه بسهولة ويسر دون إحداث أي أضرار للقفل ويتم أيضا إستخدام سلك معدني بدلاً من مشبك الورق.

"ضاع عمرنا واحنا بنكسر القفل” .. طريقة سحرية ومضمونة 100% لفتح القفل بدون مفتاح في ثواني لو مفتاحك ضاع منك .. استخدمها في الحلال بس!!!

طرق سحرية أخرى لفتح القفل دون مفتاح

وذلك بإستخدام الجزء العلوي من علبة الكنز عن طريق تقطيع الجزء العلوي من علبة الكنز على شكل حرف تي وذلك بالاستعانة بالمقص وذلك مع الحذر الشديد ويتم تثبيت الشكل الناتج عن القص في القفل والضغط بقوه على القفل في إتجاه الفتح حتى يتم فتح القفل ، يرجى الحظر جيداً عند إستخدام طريقة علبة الكنز لتجنب الإصابة بأي جروح، ويمكن أيضا إستخدام دبوس الورق أو دبوس الشعر لفتح الأقفال بدون مفتاح وذلك من خلال الضغط على القفل حتى يتم عملية الفتح بسهولة