“ملكش مكان عندنا”.. الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق وفسخ عقده بعد نهاية الموسم

كشفت مصادر من داخل النادي الأهلي عن استقرار مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على قرار رحيل اللاعب الفرنسي انطوني موديست القادم من بوروسيا دورتموند الألماني، والذي عقدت عليه الجماهير امالا كبيرة ولكنه لم يقدم المردود المتوقع من على مدار الفترة الأخيرة، على الرغم من حصوله على فرصته كامله لإظهار امكاناته الفنية والعودة الي مستواه المعهود الا ان طموحات مجلس الإدارة والجماهير تحطمت أمام الاداء الفني والبدني الضعيف الذي ظهر عليه اللاعب الفرنسي.

الأهلي يفسخ عقد نجم الفريق

أصبح فسخ التعاقد مع الفرنسي المخضرم هو مطلب جماهيري لمحبي القلعة الحمراء.، وفي هذا الصدد كثفت لجنة التخطيط من جهودها لتجهيز البدائل المتاحة لتعويض موديست لعرضها على مارسيل كولر المدير الفني للفريق لاختيار أحدها لدعم خط هجوم المارد الأحمر خلال الموسم المقبل.

وبحسب مصادر رفيعة المستوى في النادي الأهلي، فإن الإدارة لن تجدد عقد انتوني موديست وسيرحل بشكل رسمي عن الفريق بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة.

صفقة جديدة في الطريق إلى الأهلي

تشير التقارير، إلى نجاح اللجنة في وضع قائمة تضم عدة أسماء، وتنتظر فقط الحصول على الضوء الأخضر من المدير للفني للتفاوض واتمام التعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة.

وكان على رأس هذه القائمة كل من الايفواري محمد كوناتيه لاعب جرزوني الروسي، بالإضافة إلى المغربي وليد ازارو لاعب الأهلي السابق وعجمان الاماراتي الحالي والذي يرى الكثيرين ان قرار خروجه من الفريق كان خاطئ، وخاصة بعدما قدم مستويات كبيرة مع الاهلي وفاز بلقب هداف الدوري وهداف دوري أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر.

مهاجم أفريقي يقترب من القلعة الحمراء

وأصبح ثالث الخيارات الهجومية هو ستيفان عزيز كي لاعب يانج افريكانز التنزاني والذي كان على بعد خطوة واحده من الصعود بفريقه الي نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا على حساب صنداونز الجنوب أفريقي قبل الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية وتوديع البطولة من الدور ربع النهائي.

وهناك خيار آخر مرشح وبقوة للانتقال إلى صفوف الأهلي، وهو محسن بوريقة مهاجم المغرب الفاسي، وخاصة بعدما كشفت التقارير المغربية عن دخول اللاعب محسن بوريقة مهاجم المغرب الفاسي لدائرة اهتمام النادي الأهلي بعد ترشيحه من بعض وكلاء اللاعبين.

ويتميز اللاعب بسرعة هائلة كما يجيد الألعاب الهوائية وضربات الرأس وتحركاته مزعجة جدا خلف خطوط دفاع الخصم، ومن المتوقع ان يتم عرض اللاعب على كولر عقب العودة من الكونغو بعد الانتهاء من مباراة نصف النهائي أمام مازيمبي والتي ستقام عصر السبت القادم.