بديل موديست وصل.. الأهلي يخطف توقيع “هداف أفريقيا” بعد قرار كولر المفاجئ

كثفت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالتعاون مع الجنة التخطيط والجهاز الفني من استعدادتها لدخول سوق الانتقالات الصيفية القادم، وهذا في أعقاب قيام مارسيل كولر بإرسال قائمة من الأسماء والمراكز التي يرغب بتدعيمها قبل الدخول والتجهيز للموسم الجديد.

طلبات كولر أوامر في الأهلي

وحدد كولر عدة مراكز يسعى لضم لاعبين مميزين بها للحفاظ على جاهزية وتفوق القلعة الحمراء، واستمرار التواجد على منصات التتويج المحلية والإفريقية خلال السنوات المقبلة.

وكان خط الهجوم كان أبرز الخطوط التي شدد كولر على ضرورة تدعيمها وذلك بسبب انخفاض مستوى لاعبي الخط الهجومي بالكامل مما أثر على فاعلية الفريق، وبالتالي على النتائج خاصة بعد الهزيمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 2-1.

الأهلي يقترب من المهاجم السوبر

وبهذا الصدد أعدت لجنة التخطيط بالاهلي قائمة بلاعبين مميزين على مستوى الخط الهجومي، بهدف عرضها على المدير الفنى لاختيار أحدهم للدخول في مفاوضات مع اللاعب وفريقه وكان على رأس تلك القائمة المهاجم الانجولي مابولولو لاعب نادي الاتحاد السكندري والمتألق بشدة خلال الفترة الأخيرة سواءا مع ناديه او منتخب بلاده.

وثاني اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق هو الايفواري محمد كانوتيه لاعب جرزوني الروسي والذي تواصل الاهلي مع وكيله بالفعل وأبدى اللاعب موافقه مبدأية على الانضمام إلى المارد الأحمر وفي انتظار الضوء الأخضر من المدير الفني قبل خوض المفاوضات الرسمية مع ناديه.

وجه جديد يقترب من الأهلي

وظهر مؤخرا على رادار النادي الأهلي لاعب جديد وهو جناح يانج افريكانز التنزاني ستيفان عزيز كي والذي قدم مستويات كبيرة رفقة فريقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وكان على بعد خطوة واحدة من الصعود على حساب صن داون الجنوب أفريقي قبل الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية وتوديه البطولة.

وينتهي عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الحالي اي انه سينضم الي الاهلي بشكل مجاني، ويتبقي فقط أن يوافق كولر على ضم اللاعب قبل التواصل معه مباشرة ومن المتوقع أن يتم حسم ذلك الملف عقب الانتهاء من مباريات نصف النهائي أمام مازيمبي.