من قلب المغرب.. الأهلي يتحرك لضم بديل الفرنسي موديست بالصيف

كشفت تقارير صحفية، أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقرت على رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الذي انضم لصفوف الفريق الصيف الماضي لمدة عام مع وجود بند يتيح للأهلي التجديد لمدة موسم آخر.

وأشارت التقارير، إلى أن الأهلي بدأ التحرك لضم بديل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، على أن يكون لاعب مؤثر وصاحب بصمة واضحة من أجل حل أزمة المهاجم في القلعة الحمراء.

الأهلي يتحرك لضم بديل موديست

وأوضحت التقارير إلى أن الأهلي وضع اللاعب محسن بوريقة مهاجم فريق نادي المغرب الفاسي ضمن قائمة المرشحين للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لقيادة هجوم الفريق، وذلك بعد ترشيحه من أحد وكلاء اللاعبين.

وأشارت التقارير إلى أن لجنة التخطيط بالأهلي، ستعرض المهاجم محسن بوريقة مهاجم فريق المغرب الفاسي على المدرب السويسري كولر من أجل إبداء الرأي النهائي في ضمه، حيث يبلغ اللاعب من العمر 24 سنة وهو هداف الدوري الاحترافي برصيد 24 هدفا.

وأفادت التقارير، أن المسؤولين في الأهلي  لديهم حالة من الاستقرار بشأن رحيل اللاعب موديست في الصيف المقبل، لعدم تقديم ما يشفع له حتى الآن بالاستمرار في قيادة القلعة الحمراء.

على جانب آخر، أقلعت طائرة النادي الأهلي عصر اليوم الأربعاء متجهة إلى الكونغو تحت قيادة محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل الموافق الـ 21 من شهر أبريل الجاري في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت  القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.