لأعلى سعر وبالبطاقة.. مزاد علني لبيع سيارات تابعة لـ 5 جمارك

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن تفاصيل جلسة المزاد العلني لبيع لوطات سيارات تابعة إلى جمارك كلا من بورسعيد ودمياط ورفح والعريش ونويبع، وذلك حسب عدد من الشروط  التي وضعتها الهيئة.

موعد المزاد والسيارات الموجودة

وكشفت الخدمات الحكومية التابعة إلى وزارة المالية، أنه من المقرر أن تعقد جلسة المزاد يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 23 من شهر أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة الـ 12 ظهرا بتوقيت القاهرة، بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم في الجيزة.

وأشارت الهيئة إلى أنه حسب الإعلان وكراسة الشروط والمواصفات هناك العديد من السيارات الملاكي والميكروباص وبيك آب وموتوسيكل وتروسكل لماركات وطرازات وموديلات مختلفة وذلك لأعلى سعر في المزاد.

وأبرز العلامات التجارية الموجودة في المزاد حسب هيئة الخدمات الحكومية هي :”مرسيدس – كيا – شيفرولية – هيونداي – رينو – فولكس فاجن – أوبل – لكزس – فيات – تويوتا – جيب- توران – كوازاكي – دايون – هوجان – دايو – سوزوكي – ستروين – ميتسوبيشي – تويوتا” وغيرها.

شروط المشاركة في المزاد

ويشترط لدخول المزاد، شراء كراسة الشروط بقيمة 400 جنيه وذلك من خلال مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة، مع اعتبار أن قيمتها لا ترد في حالة الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وطالبت هيئة  الخدمات الحكومية التابعة إلى وزارة المالية، الراغبين في المشاركة بالمزاد، سداد مبلغ 10 آلاف جنيه تأمين دخول المزاد، بالإضافة إلى سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد، وباقي الثمن يتم سداده في مدة أقصاها 15 يوما من تاريخ عقد المزاد، مشيرة إلى أن المشاركين بصفة هيئات أو شركات عليهم تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي فعليهم تقديم بطاقة الرقم القومي ويشترط أن تكون سارية.