اعملوا حسابكم.. قطع المياه 15 ساعة متواصلة عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، عن قطع المياه يوم الجمعة المقبلة الموافق الـ 19 من أبريل الجاري، عن عدد من المناطق في محافظة الأقصر لمدة 15 ساعة متواصلة، وطالبت المواطنين بتدبير حاجاتهم من المياه طيلة هذه الفترة لعدم تأثرهم أعمالهم.

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، في بيان لها نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه سيتم قطع المياه عن منطقة رواج وبعض مناطق من البياضة والجبيل بداية من الساعة الـ 12 ظهرا يوم الجمعة المقبلة 19 أبريل الجاري، حتى الساعة الثالثة صباحا يوم السبت الموافق الـ 20 من أبريل الجاري، حيث تتم أعمال صيانة الطلمبات بمحطة مياه الشرب في الرضوانية.

توفير مياه صالحة للشرب

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحفي بالأقصر، في بيانها، بكافة المواطنين خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع التي تصل لمدة 15 ساعة متواصلة، ومن ثم التواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن.

وأوضحت الشركة في بيانها إلى أنه يمكن الحصول على مياه صالحة للشرب بشكل مجاني، تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بالانقطاع، حيث يمكن طلبها مجانا من خلال التواصل مع الخط الساخن على رقم 125، بالإضافة إلى الأرقام التالية “0952282406 – 0952284116 – 01147999752”.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر أن “هذه الخطوة جزءًا من خطة شاملة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لتطوير شبكة المياه وتحسين جودتها في جميع أنحاء المحافظة، وأكدت الشركة على سعيها للانتهاء من الأعمال في أسرع وقت لتقليل تأثير انقطاع المياه على المواطنين”.

وأشارت الشركة إلى أن الخدمة ستعود إلى طبيعتها إلى كافة المناطق بعد الانتهاء من الأعمال المقرر عند الساعة الثالثة من صباح يوم السبت المقبل 20 من أبريل الجاري.