بيصالح جماهيره.. الأهلي يخطف توقيع “حريف أفريقيا” مقابل 500 ألف دولار رسميًا

تسعى إدارة النادى الأهلي خلال الفترة الحالية، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، فى ظل معاناة المارد الأحمر من كثرة الإصابات خلال الفترة الأخيرة، والتى أثرت بشكل غير مباشر على مستوى الفريق، وتسببت في غضب عارم من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي طالب الإدارة بسرعة إجراء التعاقدات الجديدة في أسرع وقت ممكن.

موهبة يانج أفريكانز في الأهلي

ويقترب أحد أبرز لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى يانج أفريكانز التنزانى، من الإنضمام إلى المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وقام وكيل اللاعب ستيفان عزيز، جناح فريق يانج أفريكانز، بعرض اللاعب على إدارة الأهلي، من أجل أرتداء قميص النادى بنهاية الموسم الحالى.

وتنتظر إدارة الأهلي قرار مارسيل كولر بشأن ضم ستيفان عزيز، ومن المتوقع أن يحدد السويسرى قراره النهائى بشان اللاعب عقب مباراتى المارد الأحمر أمام نظيره مازيمبى الكونغولى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

ويرتبط اللاعب مع نادية التنزانى بعقد ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ويحق للاعب التوقيع لأى نادى مجانا.

الأهلي يقترب من حسم صفقة بديل موديست

وعلى الجانب الأخر أشارت تقارير مغربية أن هناك مفاوضات غير رسمية بين إدارة الأهلي ووكيل اللاعب محسن بوريقة، مهاجم المغرب الفاسى، تمهيدًا لإنتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ويأتى ذلك بالتزامن مع رغبة إدارة الأهلي، فى عدم تجديد عقد المهاجم الفرنسى أنتونى موديست، الذى لم ينجح فى أقناع جماهير القلعة الحمراء بقدراته الهجومية حتى الأن، والذى بات قريبا أكثر من أى وقت مضى للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السبت المقبل لمواجهة نظيره مازيمبى الكونغولى، ضمن مباريات الذهاب بالدور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا.