شاهد بالمجان.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والعين الاماراتي اليوم

تترقب جماهير كرة القدم، مباراة من العيار الثقيل، حيث يستضيف فريق العين الإماراتي نظيره فريق الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على أرضية ملعب هزاع بن زايد، بينما تقام مباراة الإياب في الرياض الأسبوع المقبل، والتقى الفريقين في 14 مناسبة في بطولة دوري أبطال آسيا سواء بالنظام القديم أو الجديد، وكانت الكفة متساوية حيث حقق كل فريق 6 انتصارات مقابل تعادلين.

موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد الهلال، اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الفريق الإماراتي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم

قناة SSC SPORTS 1HD.
قناة AD SPORTS ASIA 1HD.
قنوات الشيرينج.
قنوات الIPTV.
قناة beIN AFC HD1.
منصة بين كونكت علي الإنترنت.
منصة تود.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر تأجيل مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي إلى اليوم الأربعاء بدلاً من أمس الثلاثاء وذلك بسبب ظروف الأحوال الجوية.

وصل فريق الهلال السعودي لـ نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد عبور عقبة فريق الاتحاد السعودي بعد تفوقه بمجموع المباراتين بأربعة أهداف دون رد، بينما حقق فريق العين الإماراتي مفاجأة كبرى بعد نجاحه في الفوز على فريق النصر السعودي بركلات الترجيح، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وهزيمته في الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.