“هو أنت لسة متعرفش”..اعرف حالا آخر موعد لصرف تموين شهر مارس 2024 + خطوات عمل بطاقة تموينية للمتزوجين.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على آخر موعد لصرف الحصص التموينية لشهر مارس 2024، حيث يبحث العديد من المستفيدين من البطاقات التموينية عن آخر موعد لصرف الحصص التموينية لشهر مارس، للحصول على المواد التموينية والتي تقدر بخمسين جنيها للفرد، ويمكنهم من خلالها الحصول على زجاجة الزيت وكذلك كيس السكر، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على آخر موعد لصرف التموين لشهر مارس 2024"هو أنت لسة متعرفش"..اعرف حالا آخر موعد لصرف تموين شهر مارس 2024 + خطوات عمل بطاقة تموينية للمتزوجين.. إليكم التفاصيل!!

 

تمنح الحكومة المصرية بطاقات تموينية للمواطنين المصريين، وذلك لدعمهم وتحسين مستوى المعيشة عن طريق إضافة إحدى السلع الغذائية بشكل شهري. ومن الممكن أن تضاف مائة جنيه للأشخاص الذين لديهم بطاقة تموينية بالإضافة إلى المبلغ الرئيسي للحصة التموينية وهو خمسون جنيهاً للفرد. ومن المقرر إصدار البطاقات التموينية. ابتداءً من يوم واحد من هذا الشهر ويستمر حتى نهاية الشهر.

 

أما السلع التي يتم صرفها شهرياً للشخص الواحد على البطاقات التموينية، فهي تشمل زجاجة الزيت بجانب كيس السكر، وتوفر وزارة التموين أكثر من ثلاثين سلعة تموينية مخفضة يمكن شراؤها من خلال البطاقة كما حسنًا.

 

تعرف على خطوات عمل البطاقة التموينية للمتزوجين عبر الإنترنت

 

عزيزي القارئ، يمكنك إضافة زوجتك إلى بطاقتك التموينية إلكترونياً، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

  • أولا قم بالدخول إلى بوابة مصر الرقمية.
  • بعد ذلك الضغط على كلمة “توريد”.
  • يجب عليك الذهاب إلى أيقونة الطبقة الاجتماعية وتسجيل حساب جديد.
  • سجل سبب الفصل.
  • سيُطلب منك إدخال عنوانك وجميع التفاصيل الشخصية.
  • بعد إدخال المعلومات المطلوبة بشكل دقيق اضغط على تأكيد.
  • وأخيراً قم بالضغط على تأكيد الطلب، ويجب المتابعة بشكل دوري في الموقع.

ومن خلال هذا المقال قدمنا لكم آخر موعد لصرف المواد التموينية لشهر مارس، وكذلك خطوات فصل الزوجة وإضافتها إلى بطاقة الزوج.