روحها كانت معانا بعد موتها..موقف تقشعر له الأبدان لسيدة حامل أثناء تأدية  العزاء..اغرب عزاء شوفته.. مش هتصدق  حصل ايه 

لابد أننا في حياتنا اليومية نقوم بمواجهة الكثير من المواقف التي تكون غريبة التي نتعجب منها بشكل كبير بسبب غرابتها، حيث أنه جاء موقع غريب بشكل كبير وذلك لإمرأة مصرية عند قيامها بواجب العزاء، ومن ثم قامت المرأة بعمل اتصال تليفوني وأيضًا مداخله تلفزيونيه داخل برنامج تقوم بتقديمه الإعلامية دعاء فاروق وذلك أثناء قيامها باستضافة شيخ من الشيوخ، لكي تسأله عن ذلك الموقف وقد انهارت في البكاء حينها.

 

موقف غريب لسيدة أثناء تأديتها العزاء

في إذاعة برنامج اسأل مع دعاء، الذي تقوم بتقديمه دعاء فاروق، وعند استضافتها لشيخ من الشيوخ، أتت مكالمة تليفونية في البرنامج من سيدة تسأل الشيخ وذلك عن موقف في غاية الغرابة حدث لها، ومن ثم بدأت هذه المرأة بسرد الموقف إلى الشيخ ثم قالت أنه قد حدث معها موقف وذلك من مدة سنة تقريبًا في وقت تأديتها واجب عزاء وهذا في فتاة توفيت في عمر 14 وقد ذكرت أنها لا تعرف الفتاة أبدًا ، ولكنها على معرفه بوالدتها وأتت من أجل أن تعزيها، وعندما همت المرأة بالرحيل قام أخو الفتاة المتوفاة الذي يبلغ من العمر 7 سنوات باحتضان المرأة ولم يسمح لها أن ترحل، فتعجبت المرأة من هذا لأنها لا تعرف هذا الولد وأيضًا الولد لا يعرفها، وقامت والدة المرأة بسؤاله وقالت له هل أنت تعرفها؟ فأجاب الطفل نعم دي اختي متمشيش، ومن هنا عمت حالة من الذهول بالأخص أن تلك السيدة عمرها 24 عام كما أنها حامل في شهرها الثامن.

 

رد فعل السيدة

ظلت المرأة تلعب مع الطفل لكي تلهيه وفجأه شعرت المرأة برعشة داخل جسدها وبعد ذلك نظر الطفل لها ومن ثم قال لها أنتِ مين؟ إنتِ كبرتي كده إزاى، والذي بدوره تسبب في حدوث ذعر وبكاء للمرأة لأنها ظنت أن روح الفتاة المتوفية قد تجسدت بها، وقد وضعت طفلها وذلك بعد مرور يومين.

 

جواب الطفل على المتصلة

لقد أتى رد الشخ أن تلك عبارة عن خواطر نفسية وكأن الله سبحانه وتعالى قد تلطف بهذا الطفل، أما بالنسبة لروح المتوفيه قد تجسدت بداخلها فهذا ليس له أى أساس من الصحة، حيث أن النبي صلى الله عليه وسلم هو الشخص الوحيد الذي ترد روحه إليه وذلك عندما يصلي أحد عليه من أجل أن يرد السلام.