الأحزان تتواصل.. صدمة كبيرة لجماهير الأهلي بعد إصابة المدفعجي بالرباط الصليبي !!

تلقت إدارة النادى الأهلي صدمة قوية خلال الساعات الأخيرة، عقب تأكد إصابة الصفقة المنتظرة بقطع فى الرباط الصليبى، ويأتى ذلك عقب مرور أقل من 48 ساعة على هزيمة المارد الأحمر المفاجئة أمام الغريم التقليدى نادى الزمالك، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين ضمن مؤجلات الجولة العاشرة ببطولة الدورى الممتاز، وأنتهى بنتيجة 2-1 لصالح الفارس الأبيض.

إصابة صفقة الأهلي بالرباط الصليبى

وتلقى مسؤولو الأهلي صدمة قوية عقب الإعلان عن إصابة صفقة الأهلي المنتظرة محمد شكرى،نجم سيراميكا كيلوباترا ومنتخب مصر، بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، وذلك بعدما كان اللاعب ضمن قائمة أولويات إدارة القلعة الحمراء، للتعاقد معه كبديل عقب أقتراب رحيل التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول.

ومن المتوقع أن تبدأ إدارة الأهلي رحلة البحث من جديد عن ظهير أيسر مميز، يقود الجبهة اليسرى للمارد الأحمر عقب إصابة محمد شكرى بالرباط الصليبى، وكان يحق لإدارة الأهلي أستعادة محمد شكرى، نجم فريق سيراميكا كيلوبترا مقابل 9 ملايين جنية وفقًا لبند موجود في عقد اللاعب مع فريقه الحالي.

أنتقال محمد شكرى من الأهلي إلى سيراميكا كيلوبترا

وأنتقل نجم الأهلي السابق إلى صفوف نادى سيراميكا كخلال موسم 2022-2023، عقب انتهاء إعارة اللاعب إلى نادى سموحة ضمن صفقة إنتقال شادى حسين إلى النادى الأهلي.

وتعرض “شكرى” للإصابة خلال لقاء فريقه سيراميكا أمام المصرى البورسعيدى، الذى أنتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة بالدورى الممتاز، ولعب محمد شكرى مع سيراميكا 21 مباراة هذا الموسم سجل خلاها هدفين.