“معلش اصل مش متعودين نخسر”.. أول تعليق من محمود كهربا عقب مباراة الزمالك

علق محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ووجه رسالة للجماهير بعد حالة الاغماء التي تعرض لها عقب انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري.

وكتب محمود كهربا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام”: “شكرا من قلبي لكل الناس التي سألت عليا أنا الحمد لله والشكر لله بخير ربنا يخليكوا، أما بالنسبة للناس الذين متعودين على التمثيل والأفلام وادعائهم للمرض هذه ليست طريقتي والحمد لله، ولا عمري أدعي المرض من أجل الفوز أو الهزيمة”.

وتابع: “معلش أصل نحن لسنا متعودين على الهزيمة ولا نعرف إحساسها مثل ناس كثيرة لا يؤثر فيهم لأنها ليست جديدة عليهم، وأشكر الجمهور الذي دائما في ظهرنا، وربنا يديم علينا نعمة جمهور الأهلي”.

"معلش اصل مش متعودين نخسر".. أول تعليق من محمود كهربا عقب مباراة الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري ابطال افريقيا، ونقل كولر مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يُقام اليوم الأربعاء في الساعة الثانية عشر ظهراً، على ملاعب النادي الأهلي في مدينة نصر “ملاعب النجيل الصناعي، وتطير بعثة الفريق الأحمر، على متن طائرة خاصة عقب مران الأهلي الذي يخوضه إلى الكونغو.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مازيمبي الكونغولي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي امام مازيمبي في مباراة الذهاب فى الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء يوم السبت 27 أبريل الجاري، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط ومصر.