“حادثة مستحيل عقلك يستوعبها” .. كاميرا مراقبة في شوارع السعودية ترصد تصرفا صادما من عمال النظافة.. هتتصدم ازاي عمل كده 

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أداة رئيسية للمراقبة ونشر الأحداث الغريبة وغير الاعتيادية وتسليط الضوء على ما وراء الكواليس. ومؤخراً، انتشر على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر عمالاً في السعودية يتصرفون بشكل غير لائق وغير أخلاقي تجاه أحد الأشخاص، مما أثار فضول الجمهور السعودي ولفت انتباه الكثيرين. حتى أن الشركات التي يعمل بها هؤلاء العمال تم حثها على متابعة تفاصيل القضية وانتظار ما ستسفر عنه الإجراءات. ومن أراد معرفة توصيف هذه الحالات والإجراء المناسب الذي يجب اتخاذه فعليه متابعة التقرير أدناه.

كاميرات سعودية ترصد حالة عمال النظافة والمارة

"حادثة مستحيل عقلك يستوعبها" .. كاميرا مراقبة في شوارع السعودية ترصد تصرفا صادما من عمال النظافة.. هتتصدم ازاي عمل كده 

في هذا الفيديو المثير للغضب، ترصد كاميرات المراقبة المثبتة في الشارع ثلاثة عمال يمارسون مهامهم اليومية. إلا أن تجاهلهم اللاإنساني لكبار السن، الذين على الرغم من حملهم لأحمال كثيرة وطلبهم للمساعدة، إلا أنهم يرفضون دون رحمة أو دعم معنوي، الأمر الذي أثار انتباه الناس بشكل مثير للقلق. وردًا على ذلك، طالب الناس الشركة ليس فقط بإعادة حقوق المسنين، بل أيضًا باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص غير الآدميين.

قرارات قاسية من قبل شركات التنظيف

أعلنت الشركة أنها اتخذت الإجراءات اللازمة، بما في ذلك إقالة العامل المعني الذي رفض مساعدة الرجل المسن من العمل بالشركة، وتوبيخ العامل الذي لم يتدخل لمنع الحادث، على أساس أن عدم تدخله كان اعترافًا بسلوك غير مقبول. وأكدت الشركة أن دورها يتجاوز تقديم الخدمات إلى مساعدة المجتمع ودعمه، مشيرة إلى أن مساعدة الناس جزء لا يتجزأ من مسؤوليتها الاجتماعية.