“معلومة لمليووون جنيه” .. ماذا يحدث عند تشغيل “خاصية وضع الطيران” على هاتفك الجوال؟ .. فوائد هتعرفها لأول مرة!!

خاصية وضع الطيران تعد من أهم الخاصيات الموجودة في الهاتف المحمولة كما أنها تساعد تقليل استخدام طاقة البطارية والمحافظة على عملها وإطالة عمرها الافتراضي، والتي تحسن من أداء الهاتف وتقطع جميع الاتصالات اللاسلكية والمكالمات وإلى اتصال بالإنترنت والشبكات الخلوية أو الولي فاي وتحافظ على حفظ بياناتك حتى تقطع تقنية البلوتوث وتحفظ معلوماتك من الاختراق والسرقة.

فوائد تشغيل وضع الطيران

وضع الطيران خاصية يجلها الجميع ومن فوائد هذه الخاصة كالتالي:

  • حماية خصوصيتك هاتفك من الاختراق وسرقة البيانات والحفاظ عليها من الدخول غير مرغوب فيه، وهذا عن طريق تفعيل وضع الطيران وتعطيل جميع الاتصالات الذي تقوم بها هذه الخاصية
  • تقليل التشتت والانشغال عن الأعمال المهمة التي يعيقها الهاتف المحمول وهذا عن طريق فصل الهاتف عن الاتصالات الخارجية.
  • توفير البطارية وإطالة عمرها، فعند تفعيلها يمكن توفير طاقة البطارية دون حتى استخدام الهاتف في الاتصالات اللاسلكية أو استخدام الإنترنت.
  • ومن اسم الخاصية فهي وظيفته الأساسية وهي أفضل تجربة في الطيران وتقوم بتعطيل الإشارات اللاسلكية أثناء السفر بالطائرة حتى لا تؤثر على أنظمة الملاحة ويمكن للركاب الاطمئنان بتجربة طيران مريحة وأمانة.
  • التحسين من أداء الهاتف بشكل عام، فيمكن تفعيل خاصية وضع الطيران خاصة عند وجود مشاكل خلوية أو لاسلكية التي تؤثر على أدائه.
فوائد تشغيل وضع الطيران
فوائد تشغيل وضع الطيران

وضع الطيران للهاتف

وضع الطيران خاصية مفيدة لجميع الهواتف الذكية وضرورية وتساعد المستخدمين في تحسين أداء الهواتف الخاصة بهم والاستفادة من مميزاتها بشكل كبير، والتي عند تفعيلها تحسن من الأنظمة الخلوية واللاسلكية وتحسين عمر البطارية وأدائها، والتمتع بكفاءة عالية الجودة في استخدام الهاتف المحمول فهي ميزة لا يعمل عن مميزاتها إلا القليل.