“ليالي الأبطال”.. موعد مباراة بايرن ميونيخ و آرسنال في إياب دوري أبطال أوروبا

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية، مباراة من العيار الثقيل حيث يحل ارسنال ضيفاً ثقيلاً على بايرن ميونيخ، بينهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، والذي سيجمع بينهما في أليانز أرينا، ويتطلع كلا الفريقين لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويلتقي المتأهل من الفريقين مع المتأهل من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في إطار منافسات نصف نهائي البطولة.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الإمارات بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ومع إلغاء قاعدة الهدف بهدفين، تبقى الأمور معلقة حتى صافرة نهاية مباراة العودة، والفائز سيصعد لمواجهة خصم أصعب سيكون إما ريال مدريد أو مانشستر سيتي، سجل هدفي الفريق البافاري سيرج جنابري وهاري كين فيما أحرز هدفي آرسنال بوكايو ساكا، ولياندرو تروساد.

موعد مباراة بايرن ميونيخ و آرسنال في إياب دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونيخ و آرسنال مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، على ملعب أليانز أرينا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ و آرسنال في دوري أبطال أوروبا

وتبث مباراة بايرن ميونيخ و آرسنال عبر شبكة قنوات بي إن سبورت حيث تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر قناة beIN Sports 2HD كالمعتاد.