وداع اخير من زيزو.. الجماهير المصرية يبكون الليلة للغاية بسبب ماحدث مع أحمد مصطفى زيزو وصدم الملايين حول العالم

علق أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، على إصابته في مباراة الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة، من مؤجلات مسابقة دوري nile.

ونشر أحمد زيزو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام:« صورة غامضة لحجم إصابته، معلقا بتعليق غامض على الإصابة».

فتاة مصرية في عمر الزهور شربت كوباً واحداً من منقوع القرنفل على الريق وبعد 7 أيام تفاجأت مما حدث لجسمها.. دراسة علمية حديثة كشفت السر؟!

وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة في الدقائق الأولي من مباراة الأهلي والزمالك، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وأشرك المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ترافيس موتيابا بدلاً منه في المباراة.

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي  بنادي الزمالك عن إصابة أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الأبيض بكدمة قوية في وجه القدم خلال مباراة القمة التي أقيمت أمس أمام الأهلي في مسابقة الدوري.

اقرأ ايضاً ->

شفتوا نذالة أكبر من كذا ؟!.. “سيدة مشهورة توثق فرحتها الشديدة بعد إصابة زوجها بنوبة قلبية وتكشف لمتابعيها حجم الثروة الضخمة التي سترثها منه” ! – فيديو

أمير قطري يهدي خديجة بن قنة هدية تكفيها مدى الحياة بعد طردها من قناة الجزيرة.. لن تصدقوا ما هي!

وأضاف محمد أسامة عبر الموقع الرسمي للنادي  أن اللاعب سيخضع زيزو لفحوصات طبية للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض  عبارة عن شد في العضلة الخلفية، موضحا أن فتوح كان يرغب في استكمال المباراة إلا أن الجهاز الطبي للفريق رفض المجازفة باللاعب وتم الاتفاق مع الجهاز الفني على استبداله.

منخفض “المطير” العملاق يضرب دولتين خليجيتين ويُلحق دمارا هائلاً.. والأرصاد تحذر الدول المجاورة من اليوم وحتى الخميس القادم! – فيديوهات من قلب الكارثة

ونجح لاعبو الزمالك، في تحقيق فوز قاتل في لقاء القمة ضد ضيفه الأهلي بنتيجة 2-1 مساء الإثنين في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري.

اقرأ ايضاً ->

موسى التعمري يعلن فسخ عقده رسمياً من مونبيليه الفرنسي ويؤكد استلام كافة مستحقاته المالية.. بيان مفاجئ صدم الجماهير!

شاب سوري في عمر الزهور ذهب للبحث عن ” الفقع ” وسط صحراء البادية ليتفاجئ بـ”ثقب أسود” جعله يفقد حياته على الفور!