شفتوا نذالة أكبر من كذا ؟!.. “سيدة مشهورة توثق فرحتها الشديدة بعد إصابة زوجها بنوبة قلبية وتكشف لمتابعيها حجم الثروة الضخمة التي سترثها منه” ! – فيديو

وثقت امرأة مقطع فيديو عبرت خلاله عن فرحتها بعد إصابة زوجها بنوبة قلبية نظرًا لأنها ستحصل على ميراث قدره 30 مليون جنيه إسترليني.نوبة قلبية

وقالت خلال الفيديو: ” وصلتني أخبار عظيمة الآن، زوجي في المستشفى بسبب نوبة قلبية، سأرث إمبراطوريته.. هل تعرفون شعور هذا الحماس؟”.

منخفض “المطير” العملاق يضرب دولتين خليجيتين ويُلحق دمارا هائلاً.. والأرصاد تحذر الدول المجاورة من اليوم وحتى الخميس القادم! – فيديوهات من قلب الكارثة

أطفال

وتابعت: “للتو وصلت إلى المستشفى وأتمنى أن لا أقابل عائلته خصوصا أطفاله، وسأحاول أن أبعد أيديهم عن ورثة والذي لن يحصلوا عليه لأنه لي”. وأردفت: ” وصلتني أخبار سيئة قد يعيش”.

مشادةوفي اللقطات التالية من الفيديو، وقعت مشادة بينها وبين أحد أبناء زوجها قائلة:”سعداء من أجلك أنت لست من سيرث 30 مليون أليس كذلك؟.. هيوغو .. أنت لن تأخذ شيئا من ماله ستظن بأنك ستأخذ لكن لا”. ورد عليها الأخير قائلا: ” اذهبي إلى الجحيم”.

اقرأ ايضاً ->

موسى التعمري يعلن فسخ عقده رسمياً من مونبيليه الفرنسي ويؤكد استلام كافة مستحقاته المالية.. بيان مفاجئ صدم الجماهير!

شاب سوري في عمر الزهور ذهب للبحث عن ” الفقع ” وسط صحراء البادية ليتفاجئ بـ”ثقب أسود” جعله يفقد حياته على الفور!

وأكملت المرأة : “هذا عار يحدث خارج المستشفى، زوجي في المستشفى أنت عار”. وأضافت: “

لا أحد يهتم عن ما أشعر به وكأنه أنانية لأن زوجي تأتيه نوبة قلبية مرة تلو الأخرى وأنا الوحيدة التي تزوره باستمرار وهذا يأخذ مني وقت كثير”.

سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف تبكي مرعوبة من الخوف: “هذا ماسيحدث في المغرب في نهاية شوال”!!

اقرأ ايضاً ->

مكونات مطبخك تخفي السر العجيب: كوب من هذا العصير يحول الكبد إلى مرشح قوي ويفتت حصى الكلى ويتصدى للسكر التراكمي خلال أسبوع!

سيدة العباقرة ليلى عبد اللطيف تبكي مرعوبة من الخوف: “هذا ماسيحدث بـ مصر في نهاية ابريل”!!