هيرجع احسن من الجديد .. وداعاً للبقع والشحوم على البوتاجاز طرق تنظيفه بخطوات سهلة وبسيطة.. جربيها حالا!!

يعد الموقد من أكثر أنواع الأجهزة التي تجد الكثير من السيدات صعوبة في تنظيفها نظراً لكونه عرضة لتراكم الدهون والشحوم عليه، كما أن معظمها يحتوي على مواد كيميائية تؤثر على الجهاز التنفسي وتسبب حساسية الصدر على المدى البعيد بدلاً من الاعتماد على استخدام مواد التنظيف، ويمكنك اللجوء إلى استخدام الوصفات الطبيعية التي تعتبر من أضمن الطرق للتخلص من الدهون بطريقة صحية لا تؤثر على الصحة، كما أن تكلفتها بسيطة جداً مقارنة بأسعار المنتجات الأخرى خاصةً ذات الأسعار الباهظة نوعاً ما، هذه الطريقة أصبحت الأكثر ملاءمة لتنظيف الأجهزة

طرق تنظيف أسطح البوتاجاز من البقع والشحوم

يعتبر تنظيف أسطح المواقد من أصعب الأمور، فهو يجبر الكثير من السيدات على شراء منتجات التنظيف من الشحوم، ونحن حريصون على أن نقدم لكِ كل ما هو جديد، لذلك نقوم بتنظيفها بأفضل طريقة بمكونات طبيعية لا تحتوي على مواد كيميائية تضر بكِ.

هيرجع احسن من الجديد .. وداعاً للبقع والشحوم على البوتاجاز طرق تنظيفه بخطوات سهلة وبسيطة.. جربيها حالا!!
تنظيف البوتجاز من الدهون المستعصية بمكونات بسيطة

كيفية إزالة بقع الشحوم من مواقد الغاز

من المهم مسح غطاء الموقد بقطعة قماش مبللة بالماء الساخن والصابون، وتركه لمدة 10 دقائق ثم فركه بقطعة قماش نظيفة ، وهنا يمكنك أيضًا استخدام صودا الخبز ووضعها على سطح الموقد وتركها لمدة 30 دقيقة.

كيفية تنظيف الغلايات الزجاجية

يمكنك إزالة البقايا الموجودة داخل الموقد باستخدام ملعقة آمنة من السيليكون أو البلاستيك لا تخدش الزجاج. رش صودا الخبز بكمية مناسبة من الماء، ثم اتركها على قطعة قماش لمدة 30 دقيقة وامسح البقعة. إذا كان من الصعب إزالة البقعة، يمكن إضافة كمية صغيرة من الخل.