بعد وصول العرض البلجيكي.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل مليون دولار

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على تنفيذ رغبة لاعب الفريق، والذي تلقى عرض رسمي من قبل أحد أندية الدوري البلجيكي، وطلب من الإدارة الموافقة على رحيله وخوضه للتجربة الاحترافية خلال الفترة المقبلة، وهذا في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق وبقاءه بشكل مستمر على دكة البدلاء.

الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق

أوضحت مصادر قريبة من مجلس إدارة القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد فتح الباب أمام احتراف الحارس الشاب حمزة علاء، وهذا بعدما تحصل الأخير على عرض من قبل نادي كبير بالدوري البلجيكي، يرغب في الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

وبحسب المصادر، فإن المارد الأحمر لن يقف في طريق اللاعب، وخاصة في ظل كونه الحارس الرابع في قائمة الأهلي بالوقت الحالي بعد الدولي محمد الشناوي وكذلك مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي.

وأشارت التقارير الإعلامية بأن النادي الأهلي يرغب في الحصول على نحو مليون دولار من وراء صفقة إعارة اللاعب للنادي البلجيكي، ولكن الأخير قد عرض نحو 500 ألف دولار فقط، ولذا فمن المتوقع بأن تشهد الساعات المقبلة محاولات للوصول إلى حل بخصوص تلك الصفقة، في ظل الضغوط المتواصلة من اللاعب والذي يحلم بخوض التجربة الاحترافية.

إدارة الأهلي ترفض رحيل الشناوي

في سياق متصل، أخبرت إدارة النادي الأهلي حارس مرمى الفريق محمد الشناوي، بأنها ترفض بشكل قاطع كل العروض التي وصلت إليه في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى كونه سوف يستمر مع الشياطين الحمر حتى نهاية عقده على أقل تقدير.