مباراة الزمالك كلمة السر.. مفاجأة: نجم الأهلي يطلب الرحيل في الصيف

فجر الإعلامي مدحت شلبي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن اللاعب أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي طلب الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك على خلفية مباراة الأمس أمام الزمالك والتي خسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال مدحت شلبي في تصريحات عبر برنامج يا مساء الأنوار عبر قناة إم بي سي مصر، إن “أكرم توفيق تحدث بنبرة حادة مع سامي قمصان عقب مباراة القمة، حيث اعترض على عدم مشاركته في المباراة أمام الزمالك التي أقيمت أمس على استاد القاهرة الدولي”.

وأضاف شلبي: “أكرم توفيق تلقى عرضًا في يناير الماضي من أحد الأندية السعودية ولكن الجهاز الفني رفض رحيله وقتها، اللاعب تحدث بلهجة حادة مع سامي قمصان عقب مباراة القمة، وطلب الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري”.

يذكر أن الزمالك قد حقق فوزا غاليا، مساء أمس الإثنين على الأهلي، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز للزمالك سيف الدين الجزيري هدفي الفريق، في حين سجل اللاعب أحمد عبد القادر هدف الأهلي الوحيد.

ونجح الزمالك في الوصول إلى النقطة الـ 21، صعد بها إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خوضه نحو 13 مباراة، في حين تجميد رصيد النادي الأهلي عند النقطة نفسها الـ 21 في المركز التاسع بجدول المسابقة ولكنه خاض نحو 11 مباراة فقط.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمقابلة فريق مازيمبي الكونغولي والمقرر لها يوم السبت المقبل 20 من شهر أبريل الجاري،  في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة في الكونغو.