«ازاي عارفين كل ده ومنعرفش»!! ضع الفول السوداني على الشاي وشاهد ماذا سيحدث لجسمك بعد ساعات قليلة كنز ثمين وانت مش دريان

يعتبر الشاي هو من المشروبات الأساسية التي لها مكانة عظيمة في نفوس المصريين وفي مختلف الدول العربية ونجد أن الشاي يعتبر من المشروبات التي يمكن أن يتم أضافه العديد من النكهات لها وفي كل مرة يكون الشاي بطعم مختلف، ولكن ماذا عن أضافه الفول السوداني إلى الشاي، قد يستغرب البعض من هذا الأمر ولكن مشروب الشاي بالفول السوداني من المشروبات القديمة ولكن لا نعلمها جميعا وفي هذا الموضوع نتعرف معا على طريقة إعداد هذا المشروب اللذيذ، وكذلك نلقي الضوء على الفوائد الصحية التي يمكن أن تعود علينا بتناوله.

خطوات عمل مشروب الشاي بالفول السوداني

تشمل خطوات تجهيز شاي الفول السوداني على نحو سلس الإجراءات السهلة التالية:

  • الخطوة الأولى نقوم بوضع مقدار كوب من الماء في غلاية ترفع على النار واترك حتى يصل إلى مرحلة الغليان.
  • الخطوة الثانية نقوم فيها بوضع مقدار الشاي في الكوب بالطريقة المعتادة والسكر ويتم صب الماء الساخن وهذه هي الطريقة الاعتيادية لعمل الشاي.
  • الخطوة الثالثة والإضافية يتم فيها وضع ملعقة من الفول السوداني داخل كوب الشاي، وتغطيه الكوب لمده دقيقتين حتى يتفاعل الشاي مع الفول السوداني ويأخذ نكهته وبهذا يمكن تناول ألذ مشروب شاي بالفول السوداني.

فوائد مشروب الشاي بالفول السوداني

ينظر إلى شاي الفول السوداني على أنه مشروب غني بالفوائد الصحية والعناصر المغذية، ويتضمن العديد من المزايا التي تشمل:

  • نجد أن هذا المشروب يعتبر بمثابة عصا سحرية يمكن أن تساهم في خسارة الوزن خاصة وأنه يعزز الشعور بالشبع لفترات طويلة ويقلل تناول الطعام.
  • يحتوي الشاي على مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من الإصابة بأمراض خطيرة مثل السرطانات والأمر ذاته بالنسبة للفول السوداني.