4 فوائد مذهلة لاستبدال القهوة بالشاي الأخضر لمدة شهر “مش هتصدقي النتيجة”

مما لا شك فيه ان الشاي الاخضر يعتبر هو الخيار الأمثل لمحبي المشروبات الساخنه حيث ان له نكهة مميزة بالإضافة الى ان له خصائص مهدئة كما انه من الممكن ان يعزز الطالب خاصة في خلال فترة الصباح بسبب انه يحتوي على كمية كبيرة من الكافيين كما انه في حالة قيامك بتناول كوبين من الشاي الاخضر يوميا من الممكن ان يعود عليك بعدة فوائد مذهلة.

فوائد تناول كوبين من الشاي الاخضر يوميا

  • من الممكن ان يساعد بشكل كبير للغاية على الحد من التوتر والقلق بالإضافة الى احتوائه على الكافيين يساعد على تعزيز الطاقة على مدار اليوم.
  • من الممكن ان يكون له دور كبير جدا في تحسين التفكير والتركيز وهذا ما لا يتوفر في القهوة بالاضافة الى انه يحتوي على تأثير وقائي ضد الامراض التنكرية العصبية على سبيل المثال مرض الزهايمر.
  • يحتوي على عدة مواد مضادة للأكسدة التي تساعد بشكل كبير للغاية على الوقاية من امراض المعدة حيث انه يخلصك من مشكلة التهابات المعدة ومشاكل الجهاز الهضمي.
  • من الممكن ان يكون له دور فعال في فقدان الوزن بسبب انه يحتوي الى الكافيين ما وجود مضادات للأكسدة و التي تعمل على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وبالتالي تزيد من حرق الدهون وبشكل خاص الدهون التي تتكون في منطقة الكرش والتي يعاني منها الكثير من الاشخاص.