الخبر الذي أدخل الفرحة والبهجة على المواطنين.. تعرف على موعد صرف “معاشات” شهر مايو 2024 بعد إضافة الزيادة الجديدة!!

 

تعرف على حقيقة زيادة معاشات شهر مايو 2024 حيث تتزايد عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 والذي أصبح محط اهتمام وبحث لقطاع كبير عدد المواطنين بعد صرف الزيادة المقررة في المعاشات التي تم صرفها في شهر مارس الماضي، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح تابعونا لأهم التفاصيل

 

تعرف على حقيقة زيادة المعاشات في مايو 2024

موعد نزول المعاشات في شهر مايو 2024 بعد الزيادة 15% لمستحقي معاش التأمينات الاجتماعية
موعد نزول المعاشات في شهر مايو 2024 بعد الزيادة 15% لمستحقي معاش التأمينات الاجتماعية

وحول حقيقة زيادة معاشات شهر مايو 2024، أعلنت الدكتورة نيفين القباج التي تتولى منصب وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن صرف زيادة للمعاشات معاشات شهر مايو 2024. وأكدت القباج خلال حوار لها عبر قناة إم بي سي مصر، أنه تم صرف معاشات شهر مايو 2024. مارس مع الزيادة الجديدة التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بنسبة 15%، بالإضافة إلى زيادة معاش التضامن والكرامة بنسبة 15%، تنفيذا لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم المواطن المصري ومساعدته في التغلب على ارتفاع الأسعار الذي يعاني منه عدد كبير من الدول العربية.

 

تعرف على موعد صرف المعاشات لشهر مايو 2024

 

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، والذي سيبدأ يوم الأربعاء 1 مايو 2024. ومن المقرر صرف الزيادة التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيمة 1000 جنيه مصري. 15% من إجمالي المعاش، ويمكن للمواطن الاستعلام عن مستحقاته وقيمة المعاش. ويمكن تحقيق الزيادة الجديدة باتباع الخطوات التالية:

 

زيارة الموقع الرسمي للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية

ثم الضغط على مراجعة استحقاقات التقاعد.

إدخال الرقم الوطني للمواطن المكون من 14 رقمًا.

ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة في الحقول الموضحة أمامك.

وأخيراً الضغط على عرض تفاصيل المعاش التقاعدي.