أول قرار من محمود الخطيب ضد كولر بعد هزيمة الأهلي أمام الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، عقد جلسة مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمناقشة أوضاع الفريق خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق من الغريم التقليدي الزمالك في مباراة القمة 127 التي لعبت مساء أمس الإثنين.

وأشارت التقارير، إلى أن الخطيب يرغب في الوقوف ومناقشة المدرب السويسري كولر ، أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الخسارة الثانية في الدوري أمام الزمالك أمس بهدفين مقابل هدف، وأمام فريق البنك الأهلي بأربعة أهداف ثلاثة أهداف، وكذلك التعادل أمام إنبي، والذي جعل الفريق في المركز التاسع بجدول الترتيب بمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يدعم كولر بعد الخسارة من الزمالك

وحرص النادي الأهلي على دعمه مدربه مارسيل كولر المدير الفني للفريق واللاعبين بعد الخسارة أمس أمام الزمالك في الدوري، حيث نشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقة صورة للمدرب السويسري كولر ولاعبي الفريق مصحوبة بتعليق: “نحن الأهلي..نتكاتف ونقاتل سويا”.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي للسفر إلى الكونغو من أجل مواجهة فريق مازيمبي في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق الـ 21 من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الأهلي قد تعرض لخسارة أمس أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز للزمالك الهدفين اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، في حين قلص اللاعب أحمد عبد القادر النتيجة، ليتجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ 21 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري حصدها الفريق من 11 مباراة.

ووصل الزمالك إلى النقطة الـ 21 في المركز العاشر بجدول الدوري، بعد فوزه بالأمس على الأهلي، ولكن الفريق لعب نحو 13 مباراة.