في العناية المركزة.. “ميسي الأردن” موسى التعمري بحالة حرجة وهذا ما أكده الأطباء!

 تصدر اسم اللاعب الأردني موسى التعمري، مواقع التواصل الاجتماعي، وتريند محرك البحث جوجل في الأردن، الساعات الماضية، بعد أنباء عن نقله للعناية المركزة.

وتعرض لاعب نادي مونبيليه الفرنسي موسى التعمري تاليسكا لإصابة قوية أثناء تدريبات الفريق نُقل على أثرها إلى المستشفى.

“الصدمة العالمية: إقالة اللواء فايز الدويري من قناة الجزيرة بسبب خطأ قاتل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ويثير ضجة عالمية!

وكشف الأرميني دير زكريان، مدرب مونبلييه الفرنسي، عن تعرّض المحترف الأردني موسى التعمري لإصابة ستغيّبه عن مباراة الفريق بالجولة الـ28 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، والمُقررة أمام لوريان.

وقال دير زكريان أن التعمري تعرّض للإصابة في منطقة الصدر، ولن يشارك بالتالي في مباراة الأسبوع المقبل، ضد لوريان. ويستقر مونبلييه في المركز الـ13 على سلم البطولة المحلية برصيد 29 نقطة، فيما يحتل لوريان المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.

اقرأ ايضاً ->

رجل الاعمال نجيب ساويرس يصدم الأسواق: تغريدة غير متوقعة تسبب هزة في أسعار الذهب… إليكم نصائحه الذهبية للمواطنين وكشف التفاصيل الذي ستشقلب حياتك

“ثورة العملة: صدمة سوق الصرف في مصر، الدولار يشهد تحولاً غير متوقع… اكتشف السعر المثير للجدل في البنوك والسوق السوداء!”

وأكد مدرب مونبلييه في تصريحات صحفية، أن التعمري لم يشارك في تدريبات الفريق منذ بداية الأسبوع الحالي، مما يرجح غيابه رسميًا عن اللقاء المقبل. وكان اللاعب قد شارك في مباراة الفريق في الجولة الماضية أمام لوهافر؛ حيث فازت كتيبة دير زكريان بهدفين نظيفين.

فضائح كروية مخزية : اللاعب حسين عبد الغني، نجم النصر السابق، يطلق هجوماً مدوياً على الهواء ويفجر مفاجآت مذهلة تصيب الوسط الرياضي بالصدمة!