“الخطيب يغضب خلاص”.. خلصها الخطيب”.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق بـ150 مليون جنيه في صفقة تاريخية لم تحصل من قبل

أسدل الستار على اللقاء الكروي الذي جمع بين فريقي الأهلي والزمالك بإنتصار الزمالك بهدفين مقابل هدف ضمن جولات الشوط الأول للدوري المحلي، وقد تخللت المواجهة شد وجذب بين اللاعبين وتعديلات على تشكيلة الفريقين ولم تحالف الحظ التغييرات التي أجراها مدرب الزمالك مما كاد أن يمنح الأهلي فرصة استرداد زمام الأمور، ولكن استطاع الزمالك أن يثبت الفوز بتسجيل الهدف الثاني.

الخطيب يقرر بيع هذا اللاعب

وافقت الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب في النادي الأهلي على العرض المقدم لانتقال نجم الفريق إلى أحد الأندية الأوروبية، وذلك في الفترة المخصصة للانتقالات الصيفية، نظراً للعرض المغري الذي قُدّم لللاعب من قبل نادي تركي يسعى لضمه بمبلغ 3 مليون دولار، أو ما يوازي تقريباً 150 مليون جنيه مصري. في الفقرات التالية، سنستعرض لكم جميع المعلومات الخاصة بهذه الصفقة.

الأهلي يوافق على احتراف الدينامو

أشارت مصادر إعلامية إلى أن أحد الأندية التركية الشهيرة قام بتقديم عرض رسمي لضم النجم آليو ديانغ من مالي، بغية الحصول على خدماته بعد انتهاء الموسم الجاري مباشرة وبحسب هذه المصادر، قد وعد “الخطيب” اللاعب بأن يسمح بانتقاله خلال الصيف القادم، بعد أن فقد ديانغ مكانته ضمن تشكيلة المدرب السويسري مارسيل في الآونة الأخيرة. وكان ديانغ يظهر بصفة دائمة في تشكيلة الفريق الأساسية، إلا أنه أصبح الآن لاعبًا احتياطيًا، وتراجعت مكانته أمام اللاعبين مروان عطية وإمام عاشور ومن ثم عمرو السولية وهكذا، أصبح النجم المالي الخيار الرابع لدى الجهاز الفني في الاستراتيجيات الحالية.

و يُتوقع أن يسعى نادي الأهلي لتقوية صفوفه بضم لاعب جديد لهذا المركز خلال الانتقالات الصيفية القادمة، ومن الممكن أن يكون اللاعب المعني هو محمود صابر، نجم خط وسط بيراميدز والذي قضى فترة إعارة مع نادي زد في هذا الموسم و يُظهر “صابر” مستويات متميزة مع فريقه في الآونة الأخيرة، مما لفت أنظار المدرب السويسري مارسيل كولر الذي طالب إدارة الأهلي بإجراء مفاوضات لضم اللاعب لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم جميع التفاصيل المتعلقة بصفقة نادي الأهلي، والأحداث المتصلة بها التي تم الكشف عنها بوضوح من خلال وسائل الإعلام المتعلقة باللاعب المحترف واتفاقه مع أحد الأندية التركية المعروفة.