“كولر عايزه بالأسم”.. نجم منتخب مصر يعلن انتقاله للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات

تشير التقارير الإعلامية بأن مجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، يكثف جهوده في هذه الساعات من أجل تلبية طلبات المدير الفني مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة أن يتم تجديد عقود بعض لاعبيه الأساسيين، وكذلك حسم بعض الصفقات المدوية في الميركاتو الصيفي، وهذا بهدف بناء فريق جديد قادر على الفوز بكل الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

الأهلي يجدد عقد نجم الفريق

أوضحت المصادر الرسمية داخل القلعة الحمراء بأن الساعات الأخيرة قد شهدت توقيع اللاعب أكرم توفيق، ظهير منتخب مصر والنادي الأهلي، على عقود التجديد مع إدارة الشياطين الحمر لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأكدت التقارير، بأن الخطيب قد تحدث مع اللاعب ونجح في إقناعه بتجديد عقده والحصول على راتب يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، ليكون من بين لاعبي الفئة الثانية في الفريق.

ومن المتوقع بأن يتم إعلان التجديد بشكل رسمي في غضون الأيام المقبلة، ليكون ذلك قد نجحت إدارة الأهلي في تجديد عقود عدد من اللاعبين الأساسيين، وعلى رأسهم طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وهذا بجانب مصطفى شوبير وعمرو السولية وأخيرًا أكرم توفيق.

الأهلي يبحث عن بديل لعلي معلول

قالت تقارير صحفية بأن إدارة القلعة الحمراء قد فتحت باب المفاوضات مع اللاعب يحيي عطية الله، لاعب نادي الوداد المغربي السابق ونجم منتخب أسود الأطلسي والمحترف في صفوف النادي الروسي، وذلك ليكون بديل عن الدولي التونسي علي معلول.

وتأكدت إدارة النادي الأهلي من كون علي معلول قد أتفق مع إدارة أحد الأندية القطرية بخصوص انتقاله إلى هناك، خلال فترة الانتقالات الصيفية.