ولادك هيودوك في داهية .. أم شكت في ابنتها فوضعت كاميرا مراقبة مخفية في غرفة نومها وشافت صدمة تشيب الرأس

مراقبة الأطفال أمر طبيعي وضروري ، تلجأ العديد من الأمهات الي ذلك خاصة في حالة وجود أطفال مرضي ، لأن الأطفال يفعلون الكثير من الأشياء التي يمكن أن تسوء وتؤثر على حياتهم ، ولكن هل فكرت يومًا في تركيب كاميرات مراقبة لأطفالك؟ بالطبع، هذه طريقة معقدة للغاية لمراقبة الأطفال لسبب أو لآخر ولا يمكن للجميع القيام بذلك. فقط أولئك الذين يقضون الكثير من الوقت خارج المنزل يجب عليهم بالتأكيد مراقبة أطفالهم ، بما أن السيدة آشلي امرأة عاملة، فقد فكرت في تركيب كاميرات مراقبة في غرفة الأطفال ولكنها كانت على موعد مع مفاجأة كبيرة.

لماذا قررت هذه الأم تركيب كاميرات في غرفة أطفالها؟

 

السيدة آشلي وهي أم لأربعة أطفال، من بينهم طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات، تغيب عن المنزل معظم الأيام وتحتاج إلى معرفة ما يفعله أطفالها، لذا فقد قامت بتركيب كاميرا مراقبة يمكن توصيلها بهاتف ذكي وتسمح لها برؤية ما يفعله أطفالها أثناء تواجدها في العمل، قامت بالفعل بتركيب الكاميرا وفي أحد الأيام، وبينما كانت تشاهد التسجيلات على هاتفها، اكتشفت طفلة صغيرة تتحرك بطريقة غريبة، ولكن لدهشتها ذهبت السيدة آشلي على الفور إلى المنزل.ولادك هيودوك في داهية .. أم شكت في ابنتها فوضعت كاميرا مراقبة مخفية في غرفة نومها وشافت صدمة تشيب الرأس

ماذا حدث في غرفة الطفلة؟

سمعت السيدة آشلي صراخاً وغناءً وظنّت أن الأمر غريب، خاصة عندما رأت أن الصوت قادم من غرفة ابنتها البالغة من العمر تسع سنوات، وعندما استمرت الضوضاء قررت العودة إلى المنزل للاطمئنان على الأطفال، لكنها عندما وصلت إلى هناك لم تجد شيئاً واكتشفت أن شخصاً ما عبث بالكاميرا واخترقها ووضع الضوضاء فيها.