فتاة مصرية بعمر الزهور تسقط من الدور العاشر .. ومشهد بقائها معلقة بين الطابقين الثاني والثالث يثير الهلع ويصدم الملايين بعموم مصر!

لقيت فتاة مصرعها بعدما سقطت من الطابق العاشر ليظل جسدها معلقا ما بين الطابقين الثاني والثالث بمنور العقار مما أثار حالة من الهلع لدى أسرتها وسكان العقار.

وتلقت غرفة عمليات النجدة استغاثة من سكان أحد العقارات بشارع المحولات بالمطبعة يفيد بوجود جثة فتاة داخل عقار درة الفضل بمنطقة المطبعة معلقة ما بين الطابقين الثاني والثالث بعد سقوطها من الطابق العاشر.

فضائح كروية مخزية : اللاعب حسين عبد الغني، نجم النصر السابق، يطلق هجوماً مدوياً على الهواء ويفجر مفاجآت مذهلة تصيب الوسط الرياضي بالصدمة!

ومازال الغموض يحيط بالحادث بينما وصل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وجاري فحص الواقعة وسؤال شهود العيان وجمع التحريات للوقوف على حقيقة ما حدث وجاري وانتشال جثة الفتاة.

اقرأ ايضاً ->

ثورة في المفاهيم: دولة عربية تفجر المفاجأة وتُسمح للمرأة بالزواج من أكثر من رجل، وتمنع الرجل من التعدد.. هل نحن أمام قيامة جديدة؟

بدون لمس او ترهق نفسك.. طريقة فعالة للتخلص من الفئران نهائيا بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة هيختفي من بيتك تماماً ومش هيرجع تاني