“عملها السماوي”.. بيراميدز يخطف توقيع نجم الأهلي مقابل 2 مليون دولار

دخل نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع أحمد نجوم النادي الأهلي السابقين، حيث كشف مصدر من داخل النادي السماوي أن هناك اتصالات مكثفة تمت مع مهاجم الأهلي السابق ونادي الخليج السعودي الحالي محمد شريف على مدار الفترة الأخيرة، وذلك في محاولة للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي تفتح أبوابها في شهر يونيو القادم.

بيراميدز يتعاقد مع أبن الأهلي

وتشير التقارير أن وكيل اللاعب تواصل مع إدارة بيراميدز، وأبلغهم موافقة اللاعب المبدائية عن الانضمام إلى الفريق من بداية الموسم المقبل، ويتبقى فقط توصل الطرفان حول المقابل المادي، ومن المتوقع أن يصل راتب اللاعب خلال 3 سنوات هي مدة العقد إلى 2 مليون دولار، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخري المرتبطة بالمشاركة في المباريات والأهداف التي سيسجلها اللاعب.

وكانت الأنباء خلال الأيام الماضية تتحدث عن دخول كل من الأهلي والزمالك في مفاوضات جادة لضم اللاعب، إلا أن أحد المقربين من اللاعب قد أكد بأن “شريف” يرفض الانتقال إلى الزمالك، وأعرب عن رغبته في العودة للمارد الأحمر وارتداء الفانلة الحمراء من جديد، وأنه كان فقط ينتظر العرض الرسمي من النادي الأهلي.

ويسعي قطبي الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة لتدعيم خط هجومهم بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه مهاجمي الفريقين خلال مباريات بطولة الدوري العام والبطولات الإفريقية التي يشاركان بها.

ومن المتوقع بأن يشهد الميركاتو الصيفي القادم صراع كبير بين ثلاثي القمة الأهلي وبيراميدز والزمالك، وذلك بخصوص التوقيع مع أسماء مميزة وتدعيم صفوفهم بالشكل الأمثل استعدادًا للموسم الجديد.