رجل الاعمال نجيب ساويرس يصدم الأسواق: تغريدة غير متوقعة تسبب هزة في أسعار الذهب… إليكم نصائحه الذهبية للمواطنين وكشف التفاصيل الذي ستشقلب حياتك

قال نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم الاستثمارية القابضة ورئيس مجلس إدارة شركة أورا العقارية للتطوير العقاري، إن عوامل متعددة ساهمت في الارتفاع الأخير لأسعار الذهب، بما في ذلك الاضطرابات السياسية والحرب، سواء في أوكرانيا أو غزة. يجرد.وهجمات الحوثيين وتعليق الملاحة عبر البحر الأحمر وقناة السويس المتضخمة.

توقعات ساويرس لأسعار الذهب. 

فضائح كروية مخزية : اللاعب حسين عبد الغني، نجم النصر السابق، يطلق هجوماً مدوياً على الهواء ويفجر مفاجآت مذهلة تصيب الوسط الرياضي بالصدمة!

وأشار ساويرس، في مقابلة مع العربية بيزنس، إلى أن التوقعات بانخفاض أسعار الفائدة في المستقبل تدفع أسعار الذهب للارتفاع، على الرغم من إحجام بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي عن خفض أسعار الفائدة، مضيفا أن الارتفاع الحالي في أسعار الذهب لم يؤد إلى انخفاض أسعار الفائدة، لكن الأسعار ستستمر في الارتفاع مع انخفاض أسعار الفائدة من عام 2024 إلى عام 2025.

نجيب ساويرس. 

اقرأ ايضاً ->

ثورة في المفاهيم: دولة عربية تفجر المفاجأة وتُسمح للمرأة بالزواج من أكثر من رجل، وتمنع الرجل من التعدد.. هل نحن أمام قيامة جديدة؟

بدون لمس او ترهق نفسك.. طريقة فعالة للتخلص من الفئران نهائيا بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة هيختفي من بيتك تماماً ومش هيرجع تاني

وقال ساويرس إن العوامل الأخرى التي تؤثر على النمو تشمل انخفاض الإنتاج العالمي بسبب انخفاض عدد المناجم المكتشفة وطول عمر المناجم، وانخفاض احتياطيات الذهب من قبل البنوك المركزية وسط الأزمة الجيوسياسية، ويقال إن هناك زيادة. وستزداد احتياجات الاستكشاف إلى الإنتاج في غضون 6 إلى 7 سنوات، مما يؤدي إلى نقص. ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج خلال السنوات القليلة المقبلة مع زيادة الطلب.

ويتوقع ساويرس أن يرتفع سعر أوقية الذهب من 2500 دولار إلى 3000 دولار، لكنه لا ينوي زيادة استثماره في الذهب. »، وفيما يتعلق بالتقارير المتعلقة باستثمار محتمل في شركة باريك جولد الكندية، قال ساويرس إنه ليس لديه أي أعمال مع باريك جولد، لكنه يستثمر كأكبر مساهم في شركة إنديفور للتعدين التي تعمل في منطقة غرب أفريقيا. وهي أكبر دولة منتجة للذهب في أفريقيا.وعزا نجيب ساويرس تراجع أسهم إنديفور إلى مشاكل مع العضو المنتدب للشركة وسوء إدارته المالية، مما أثار قلق المستثمرين، ولكن بعد الإعلان المتوقع عن النتائج نهاية مارس، من المتوقع أن يرتفع سعر السهم.

سر البذور العجيبة: بأسعار ترابية ولكن بقوة خارقة، استعيد شبابك حتى في سن السبعين! اكتشف هذه البذور ولن تندم أبدًا.

وعن الشركة القابضة لامانشا التي حصلت على رخصة التنقيب في مصر، قال إن الشركة بدأت التنقيب في منطقتين بنتائج واعدة للغاية وذلك لأن هاتين المنطقتين تقعان بالقرب من منجم السكري المملوك لأكبر شركة سنتامين.. منجم في مصر. 

اقرأ ايضاً ->

طريقة المتزوجين السحرية لاستخدام القرنفل بسرية.. ضعه في هذا المكان لمدة 3 دقائق فقط وشاهد مفاجأة جبارة بنفسك!لا يفوتك ابداً

سحر العلاجات المنزلية: اكتشف الحلول البسيطة وغير المتوقعة للتخلص من مشكلة الزكام في يوم واحد، وقل وداعًا لانسداد الأنف!