بعد نصيحة صلاح.. “عملاق إسبانيا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ4 مليون دولار

يبدو بأن نجم منتخب مصر قد أصبح على أعتاب خوض تجربة جديدة في مشواره الاحترافي، وذلك بعدما تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية في الدوري الإسباني، والذي طلب الحصول على توقيع اللاعب مقابل نحو 4 مليون دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم منتخب مصر يقترب من الليجا

أوضحت مصادر مطلعة داخل القلعة الحمراء، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد تلقى عرض من قبل أحد أندية الدوري الإسباني يطلب فيه الحصول على توقيع اللاعب محمد عبد المنعم، وذلك بعدما تمت متابعة اللاعب لفترة طويلة على مدار الموسمين الماضيين، وتأكد النادي الإسباني بأن اللاعب بإمكانه تقديم إضافة قوية للفريق.

ولم تكشف المصادر عن هوية النادي الإسباني الذي يرغب بالتعاقد مع “عبد المنعم”، ولكن أغلب المؤشرات تقول بأنه نادي إشبيليه والذي يملك الرقم القياسي في الفوز بعدد بطولات اليوروبا ليج.

ومن المتوقع بأن يحسم النادي الأهلي قراره بخصوص العروض المقدمة لمدافع الفريق، ولكن على الأرجح فقد تتم الموافقة على بيعه والاستفادة من المقابل المادي المعروض، وخاصة في ظل وجود رغبة كبيرة من جانب اللاعب في الرحيل وخوض التجربة خلال الفترة المقبلة.

وكانت بعض المصادر المقربة من اللاعب، قد أكدت بان الأخير تلقى نصيحة من الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، وذلك بشأن ضرورة خوض التجربة الاحترافية في أقرب وقت ممكن.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد تعرض لخسارة في الدقائق الأخيرة على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري، حيث سجل هدفي الزمالك الدولي التونسي سيف الجزيزي، في حين سجل هدف المارد الأحمر الوحيد اللاعب أحمد عبد القادر.