” ندمت انى معرفتهاش من زمان”.. تعرفى على فوائد الملح للحصول على شعر طويل ولامع .. هيطول 30 سم في الاسبوع !!

الملح هو أحد أهم الأشياء التي يمتلكها كل منزل ولا يمكن الاستغناء عنه. لأن الملح لا يُستخدم في الطهي فحسب، بل له العديد من الفوائد الأخرى ،  وقد أكدت بعض دول العالم على ضرورة استخدام الملح بالنسبة للشعر الذي يعاني من القشرة ، وذلك لأن الملح يحتوي على العديد من التركيبات التي تساعد الشعر وتنظفه من جميع المشاكل التي تواجهه. تؤكد العديد من الدول حول العالم على استخدام الملح للشعر الذي يعاني من القشرة.

فوائد الملح للشعر

يعاني الكثير من الناس من قشرة فروة الرأس ،وتعتبر هذه القشرة من أخطر المشاكل التي يعاني منها معظم الناس وهي ناتجة عن تراكم خلايا الجلد الميتة ، تساعد إضافة الملح إلى الشامبو على امتصاص الدهون والشحوم من فروة الرأس وإزالة القشرة، تساعد إضافة الملح إلى الشامبو أيضاً في علاج تساقط الشعر ، يتم تطبيق المواد الكيميائية على الشعر مما يجعله جافاً ولذلك، فإن وضع الشامبو بالملح على الشعر يمنحه النعومة واللمعان، كما يساعد الملح على تحفيز نمو خلايا الشعر وزيادة كثافة الشعر.

كيفية زيادة طول الشعر بالملح

لكي تحصلي علي نتائج أفضل من الملح للشعر يتم استخدم شامبو الملح للشعر الدهني ، والاو اخلطي الملح مع الشامبو وضعيه على فروة الرأس ، بعد التأكد من تغلغل الشامبوا في الشعر ، اغسليه جيداً بالماء الفاتر وكرري العملية.