“طريقة جهنمية وسحرية”.. طريقه سحب أي نقود من ماكينات أل ATM بدون فيزا .. ولا الجن الازرق يعرفها!

في حال ضياع البطاقة البنكية التي تعمل بالتقنية الذكية أو تركها بالخطأ أثناء القيام بعملية السحب من الصراف الآلي لا حاجة إلى الانزعاج، حيث يمكن اللجوء إلى وسائل بديلة تمكنك من الحصول على أموالك بكل يسر ودون مواجهة أية عقبات في هذه الظروف، بإمكانك السحب من ماكينات الصراف الالي عند اتباع الخطوات التي سوف نتعرف عليها خلال السطور القادمة.

طريقه سحب أي نقود من ماكينات أل ATM بدون فيزا

  • تتم عملية استخراج النقود من أجهزة الصراف الآلي بدون استخدام بطاقة من خلال سلسلة من الخطوات المتتابعة التي تكفل الحفاظ على الأمان وتوفر اليسر للعميل.
  • في البداية يقوم المستخدم بعملية التحقق من الهوية عن طريق الجوال، حيث يتلقى كوداً للتأكيد عقب إتمام التحقق من الهوية بنجاح، يتعين على المستخدم تحديد أقرب جهاز صراف آلي متاح لعملية السحب النقدي دون الحاجة إلى استخدام بطاقة.
  • عندما يصل المستعمل إلى الآلة من الضروري أن يقوم باختيار الخدمات المقدمة دون استخدام البطاقة من خلال الظهور على العرض الشاشي.
  • بعد ذلك يتم من قبل المستخدم إدراج تفاصيل المحفظة الذكية ككلمة المرور ورقم الهاتف، ومن ثم ينتقي رمز السحب من المحفظة الرقمية.
  • ثم يقدم المستخدم قيمة المال التي يريد استخراجها وبعد التحقق من المبلغ، يتم تسلم النقود واستلام إشعار صادر عن الجهاز كدليل على العملية.
  • تمكن هذه الآلية المستخدم من الحصول على أمواله بشكل سريع دون الاعتماد على البطاقة المصرفية، مما يقلل الوقت والجهد المبذول ويبسط الإجراءات للمستهلكين.

المحفظة البنكية

تعد المحفظة المصرفية أحد الأدوات العصرية والمتقدمة التي يمكن الاستفادة منها عبر الهواتف الذكية أو من خلال التطبيقات التي تقدمها البنوك، ويمكن للمستخدم إيداع أمواله في هذه المحفظة ويستخدمها في عمليات السحب دون الحاجة لاستخدام البطاقات المصرفية التي نعرفها بالإضافة إلى ذلك، ينصح باستخدام تطبيقات الدفع الفوري مثل “انستا باي” التي يوفرها البنك المركزي لما تقدمه من سهولة في الدخول والتحكم بالمعاملات.