“طريقة جهنمية وسحرية”.. طريقه سحب أي نقود من ماكينات أل ATM بدون فيزا .. ولا الجن الازرق يعرفها!

عند الاحتياج إلى مبلغ مالي في أسرع وقت و لم تعثر على الفيزا أو قمت بتركها فى ماكينة الصراف الآلي عند سحب النقود سابقًا، فلم تعد هذه مشكلة لانك تستطيع سحب ما تشاء من نقودك حتى من دون وجود الفيزا بكل سهولة وبسرعة، حيث أنك تستطيع استعمال تطبيق البنك التابع لى فيزتك الخاصة لتتمكن من إكمال سحب النقود من غير الفيزا، قم لمتابعة قراءة المقال وستكتشف المزيد من المعلومات.

مميزات البطاقة البنكية 

سهلت البطاقة البنكية الكثير من العناء على كل من يملك حساب بنكي، حيث أنه أصبح بإمكانك الشراء والبيع وكذلك تسديد الفواتير وطلب ما تريد اون لاين من المنزل، أيضًا يمكنك سحب المال من خلال الصرافات الآلية بالبطاقة من اى مكان وفى أي وقت دون الحاجة للذهاب إلى البنك، وكذلك توفير الكثير من الوقت والجهد المبذول في البنك لسحب المبلغ الذي تريده.

إذا نسيت الفيزا طريقة سحب النقود من ماكينات ال ATM بدون فيزا

  • طريقة سحب النقود من ماكينة الصراف الآلي تكمن في بعض خطوات متتالية لتوفير الأمان والسهولة للعميل.
  • فى البداية يقوم العميل بتوضيح الهوية عن طريق الموبايل من خلال بعث الرمز للتحقق، عند توضيح الهوية، لابد من العميل التوجه إلى موقع ماكينة صراف آلي قريبة توفر خدمة سحب المال دون الفيزا.
  • بعد ذهاب العميل إلى الماكينة، لأبد من أن يقوم بالضغط على خانة الخدمة من دون البطاقة البنكية التي ستظهر على شاشة الماكينة.
  • ومن ثم، يقوم العميل بتسجيل بيانات البطاقة البنكية وهم كلمة المرور و رقم الهاتف، وبعد ذلك قم بالضغط على خانة من البطاقة الإلكترونية.
  • ثم يقوم العميل بكتابة المبلغ الذي يريد سحبه، وبعد مراجعة المبلغ المطلوب، تتم عملية سحب النقود واستلام إيصال من الماكينة كتأكيد.
  • وتلك الطريقة تسمح للعميل بالحصول على نقوده من غير أن يلجأ إلى الفيزا، ولكى لا يستغرق الكثير من الوقت أو المجهود وتسهيل السحب للعميل.