“خبر بمليون دولار”.. تعرف على تفاصيل اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في مايو 2024.. إليكم الحقيقة!!

 

تعرف على حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في مايو 2024. خبر تصدر قوائم محركات البحث ونال إعجاب وبحث ملايين المواطنين من جميع أنحاء الجمهورية. رصدت وزارة التموين والتجارة الداخلية الأخبار التي تم تداولها من خلال عدد كبير من المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وكان هذا رد الوزارة على الأخبار المتداولة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في مايو 2024

"خبر بمليون دولار".. تعرف على تفاصيل اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في مايو 2024.. إليكم الحقيقة!!

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أن خبر إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في مايو 2024 غير صحيح تماما، وأن الوزارة لم تعلن عن أي أخبار جديدة بخصوص البطاقات التموينية مؤخرا.

 

وأشار “المصيلحي” خلال حوار على قناة “صدى البلد”، إلى أن الوزارة تسعى بكل جهودها لضبط أسعار المواد الغذائية بمختلف محافظات الجمهورية، لمساعدة المواطن المصري ورفع العبء عن كاهله. المواطنين، خاصة في ظل ارتفاع أسعار العديد من السلع والمواد الغذائية. وشدد في نهاية حديثه على عدم ضرورة متابعة الشائعات والأخبار الكاذبة وضرورة التأكد من الدقة قبل نشرها ومشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي.

 

وزير التموين يؤكد انتهاء أزمة السكر في السوق المصري

 

كما تحدث المصيلحي عن أزمة السكر الأخيرة، وأكد أن الوزارة تمكنت من إنهاء أزمة نقص السكر وضخت كميات كبيرة من السكر خلال شهر رمضان المبارك، وأن السكر أصبح متوفرا في الأسواق المصرية بسعر 37.50. بالكيلو، بالإضافة إلى استمرار صرف السكر المجاني على البطاقات. وسعر المواد التموينية 27 جنيها للكيلو. وأنهى المصيلحي حديثه بدعوة المواقع الإلكترونية إلى توخي الحذر قبل نشر أي أخبار تتعلق بالمواد الغذائية، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المواطن المصري في الآونة الأخيرة.