الخطيب بيصالح جماهير الأهلي.. “جوهرة أفريقيا” يعلن انتقاله إلى الأهلي بـ1.4 مليون دولار

فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن إمكانية إعلان أول صفقات الشياطين الحمر للميركاتو الصيفي خلال الأيام المقبلة، وهذا بعدما توصل مسؤولي القلعة الحمراء لاتفاق مع لاعب مميز في مركز خط الوسط، ليكون تدعيم قوي لكتيبة المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الموسم الجديد.

الأهلي يحسم أول صفقاته الصيفية

أكدت تقارير إعلامية بأن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة في النادي الأهلي، قد أعطى الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات من أجل حسم صفقة التوقيع مع اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، نجم الترجي الرياضي السابق والمحترف حاليًا في الدوري المجري.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي قد أتفق بشكل مبدئي مع اللاعب وهناك رغبة متبادلية بين الطرفين لإنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن.

وسيحصل اللاعب التونسي على نحو 700 ألف دولار في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يربطه بالنادي لمدة موسمين وقابل للتجديد لمدة موسم آخر.

ويأتي تعاقد الأهلي مع الدولي التونسي في ظل تردد الأنباء حول رحيل المالي آليو ديانج، لاعب خط وسط القلعة الحمراء، والذي يملك عروض كبيرة من أندية تنشط في الدوريات الخليجية، ومن المرجح بأن يوافق المارد الأحمر على بيعه وخاصة بعد وصول قيمة العروض المقدمة إلى نحو 2.5 مليون دولار أي ما يعادل نحو 125 مليون جنيه تقريبًا.

ويذكر بأن الأهلي قد تعرض لخسارة مفاجئة يوم الأمس أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما في مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.