“حادثة مستحيل عقلك يستوعبها” .. كاميرا مراقبة في شوارع السعودية ترصد تصرفا صادما من عمال النظافة.. هتتصدم ازاي عمل كده 

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أداة رئيسية للمراقبة، ونشر الأحداث الغريبة وغير المألوفة بهدف تسليط الضوء على ما يدور خلف الكواليس. ومؤخراً انتشر على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر عمالاً في المملكة العربية السعودية يتصرفون بشكل غير لائق وغير أخلاقي تجاه أحد الأشخاص، الأمر الذي حرك فضول الجمهور السعودي وجذب انتباه الكثيرين، حتى أن الشركة التي يعمل بها هؤلاء العمال دفعتهم إلى متابعة تفاصيل القضية وانتظار الإجراءات المتبعة. من يريد معرفة التفسير والإجراء المناسب الذي يجب اتخاذه في مثل هذه الحالات عليه متابعة التقرير أدناه.

كاميرات سعودية ترصد أوضاع عمال النظافة والمارة

في اللقطات المثيرة للغضب، رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في الشارع وجود ثلاثة عمال أثناء قيامهم بمهامهم اليومية. إلا أن تجاهلهم اللاإنساني للرجل المسن الذي رفض دون رحمة أو أخلاق رغم حمله لأحمال كثيرة وطلبه للمساعدة، هو ما أثار الانتباه المقلق. ورداً على ذلك، طالب الناس بضرورة اتخاذ الشركة الإجراءات اللازمة تجاه هؤلاء الأشخاص الذين لا يتمتعون بالإنسانية، بالإضافة إلى ضرورة إعادة حقوق الرجل المسن وضمان التزام هؤلاء العمال بالمبادئ الأخلاقية والإنسانية عند القيام بواجباتهم.

قرارات صارمة من قبل شركات التنظيف

وأعلنت الشركة أنها اتخذت الإجراءات اللازمة، بما في ذلك استبعاد العامل المعني من العمل لدى الشركة لرفضه مساعدة الرجل المسن وفرض توبيخ للعامل الذي لم يتدخل لمنع الحادث، على أساس أن عدم التدخل يعتبر موافقة على السلوك غير المقبول. وأكدت الشركة أن دورها لا يقتصر على تقديم الخدمات، بل على مساعدة المجتمع ودعمه، مشيرةً إلى أن تقديم المساعدة للأشخاص جزء لا يتجزأ من المسؤولية الاجتماعية للشركة.