هل ينتقل لبيراميدز؟.. رحيل نجم الزمالك في نهاية الموسم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن رحيل نجم من نجوم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك لعدم حاجة الفريق إلى جهوده بتنسيق بين إدارة الفريق والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

رحيل نجم الزمالك في نهاية الموسم

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم، مضيفا أن “محمد صبحي بيقضيها في الزمالك في الوقت الحالي، واللاعب سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري”.

وأضاف شوبير في تصريحاته:”محمد صبحي سيرحل عن نادي الزمالك بنهاية الموسم لأنه نهاية عقده ولم يتم التجديد له حتى الآن، ومحمد عواد هو حارس الزمالك الأساسي خلال الفترة القادمة”.

وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب محمد صبحي،  اقترب من الرحيل من الزمالك إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما بعد اقتراب  انتهاء تعاقده مع الفريق وعدم فتح المسؤولين مع لفتح باب التجديد.

وأشارت التقارير إلى أن بيراميدز أنهي الاتفاق مع محمد صبحي، وينتظر فقط اتمام التعاقد معه  والإعلان عن الصفقة والانتقال إلى صفوف الفريق السماوي مع بداية الموسم المقبل، مشيرا إلى أن اللاعب اتفق مع بيراميدز بعد الأزمة التي حدثت مع الفارس الأبيض على خلفية تركه معسكر الفريق لمباراة الفريق أمام زد مع الثنائي مصطفى الزناري وأحمد فتوح حينها.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق الـ 21 من شهر أبريل الجاري،  في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة،  السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق البث، وقنوات أون تايم سبورت البث الأرضي.