بيصالح الجماهير.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة الزمالك المنتظرة بـ25 مليون جنيه

تسعى إدارة النادى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وذلك بعدما قالت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب بأنها تسير فى أكثر من إتجاه لتدعيم الفريق الأول بالعناصر الجديد أو بتجديد عقود اللاعبين الحاليين، بالتنسيق مع الجهاز الفنى للمارد الأحمر بقيادة السويسرى مارسيل كولر.

الأهلي يحسم صفقة الزمالك

وأبدت إدارة النادى الأهلي أهتماما كبيرًا للحصول على خدمات أحد لاعبى الوسط المميزين بالدورى المصرى خلال الفترة الماضية، وهو المتألق وليد فرج، جناح فريق فاركو، لتزاحم إدارة القلعة الحمراء أندية الزمالك وبيراميدز، والمصرى البورسعيدى في سباق الحصول على خدمات نجم فاركو، والذى ظهر بأداء أكثر من رائع رفقة فريقه خلال الفترة الماضية.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي قد عرض نحو 25 مليون جنيه على إدارة فاركو، من أجل إجبارها على التنازل عن خدمات اللاعب المتألق في الصيف المقبل.

وشارك وليد فرج مع نادية فاركو فى 40 مباراة منذ بداية الموسم بجميع المسابقات، نجح فيهم صاحب الـ22 عام فى تسجيل 5 أهداف، وصنع ثلاثة أخرين.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر قد طالب من إدارة الأهلي التوقيع مع عدد من الصفقات الجديدة السوبر في الفترة المقبلة، وذلك في ظل قناعاته بوجود نواقص واضحة في تشكيلة الفريق بالوقت الحالي، وحاجة القلعة الحمراء لتدعيمات قوية في أكثر من مركز.

ويذكر بأن النادي الأهلي قد خسر لقاء القمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة مثيرة جمعت بينهما، مساء يوم أمس الاثنين 15 أبريل، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.