وداعاً “أبو مكة”.. ليفربول الإنجليزي يطرد محمد صلاح بطريقة مهينة أمام أنظار الجميع .. كواليس اللحظات الأخيرة لـ”الفرعون المصري”!

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، على تدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية، تحسبا لرحيل نجمه المصري محمد صلاح صوب دوري “روشن” السعودي لكرة القدم، في الموسم المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول في نهاية الموسم المقبل، صيف 2025، ومن المتوقع أن يعود صندوق الاستثمارات السعودي للتفاوض مع اللاعب مرة أخرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سيد الفاكهة الجبار يُزرع في كل الدول العربية.. يسيطر على السكري ويخفض الكولسترول بطريقة سحرية ويخلصك من مشاكل القولون إلى الأبد !

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، نقلا عن تقارير ألمانية، بأن نادي ليفربول يستعد للتعاقد مع المصري الدولي عمر مرموش، مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، ليكون بدلا من مواطنه محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة البريطانية في تقريرها إلى أن مستقبل محمد صلاح بات محل شك منذ أن تلقى عرضا بقيمة 150 مليون جنيه استرليني من نادي الاتحاد السعودي في الصيف الماضي.

اقرأ ايضاً ->

فضائح كروية مخزية : تسريب القرار المرتقب ضد رونالدو بعد اعتدائه على البليهي يصيب الوسط الرياضي بالصدمة!

اقوى 100 مرة من إبرة الانسولين.. معجزة ربانية في شجرة الغار المباركة تخفض مستوى السكر في الدم وتقلل من تركيز الجلوز .. تعرف عليها الآن

ويفكر نادي ليفربول، حاليا في بدائل لمحمد صلاح، البالغ من العمر 31 عاما، ويعد عمر مرموش أحد أبرز المرشحين لتعزيز خط هجوم “الريدز” خاصة بعد ظهوره المميز رفقة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، وأيضا مع ناديه الألماني هذا الموسم.

وأشارت صحيفة “ذا صن” إلى أن عقد مرموش سينتهي في “دويتشه بنك بارك” صيف عام 2027، وقد ألمح وكيل أعماله مؤخرا إلى أنه قد ينتقل قريبا إلى وجهة جديدة.

مصر تصارع عاصفة طوفانية غير مسبوقة.. الأرصاد تطلق تحذيراً عاجلاً للمصريين من طوفان محتمل وأمطار غزيرة ستغرق القاهرة والإسكندرية!

ويثير عمر مرموش، البالغ من العمر 25 عاما، إعجاب عمالقة الدوري الإنجليزي بقدراته الهجومية حيث تم ربطه مؤخرا بأندية ليفربول وتوتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد.

وسجل عمر مرموش 15 هدفا وصنع 6 أهداف خلال 33 مباراة خاضها مع فرانكفورت بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري.

المصدر: وسائل إعلام 

اقرأ ايضاً ->

وداعاً للشيخوخة .. ضع ملعقة من الملح على الفازلين وستعود لشبابك وتمتع بفوائد مذهلة ونتائج مدهشة لا تخطر على البال!

طريقة بسيطة لخفض السكر التراكمي في دقيقتين فقط .. تعرف عليها الآن