«العيال خربوا البيوت».. تعرف على حكاية الأم التي وضعت كاميرات مراقبة في غرفة نوم ابنتها .. مش هتصدم اللي الأم شافته!!!

«العيال خربوا البيوت».. تعرف على حكاية الأم التي وضعت كاميرات مراقبة في غرفة نوم ابنتها .. مش هتصدم اللي الأم شافته!!!، وعلى وجه الخصوص، غالبًا ما تكون الأمهات العاملات بعيدًا عن المنزل طوال اليوم، وقد يبقين بعيدًا حتى المساء حسب ظروف عملهن. لهذا السبب، تفكر بعض الأمهات في طرق لمراقبة أطفالهن والاطمئنان عليهم أثناء عملهن.

أم تقوم بتركيب كاميرا خفية في غرفة ابنتها

وفر التقدم العلمي والتكنولوجيا الحديثة العديد من الطرق والخيارات لجميع الأمهات لمراقبة أطفالهن أثناء العمل. لذلك قررت إحدى الأمهات الأمريكيات التي تعمل لساعات طويلة تركيب كاميرا خفية في غرفة ابنتها البالغة من العمر أربع سنوات والاطمئنان على ابنتها باستمرار أثناء وجودها في العمل. ونظرًا لصغر سن ابنتها وكونها تعاني من اضطرابات عصبية بسبب إصابتها بجلطة دماغية عندما كانت صغيرة جدًا، فإنها تحتاج إلى رعاية ومراقبة مستمرة.

الآثار السلبية لتركيب الكاميرات في غرف الأطفال

إن تركيب الكاميرات في غرف الأطفال أمر غير مقبول لأنه انتهاك لخصوصية الطفل، ولكن قد تضطر الأمهات إلى اللجوء إلى مثل هذه الفكرة. وهذا هو الحال خاصةً في الفترات التي لا تكون فيها الأم في المنزل وتذهب إلى العمل، حيث ستسمع أصواتاً وصراخاً وموسيقى صادرة من الغرفة. والجدير بالذكر أنه عندما هرعت الأم إلى المنزل للاطمئنان على ابنتها، اتضح أن سبب هذه الأصوات يعود إلى اختراق الكاميرا.