أشرف حكيمي يتوعَّد برشلونة بتهديدات “نارية” غير مسبوقة صدمت الجمهور وأخرجت النجم المغربي عن طوره أمام أنظار الجميع! – فيديو

أطلق الدولي المغربي أشرف حكيمي تصريحات نارية قبل مواجهة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان النادي “الكتالوني” قد عاد بفوز ثمين من قلب ملعب “حديقة الأمراء” في قمة الذهاب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أكسبته الأفضلية في موقعة العودة.

بوتكس طبيعي.. ماسك لشد البشرة والتخلص من التجاعيد وترهلات البشرة .. هتلاحظي الفرق من اول استعمال

وعاد الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير ـ باريس سان جيرمان، لقائمة فريقه التي ستخوض مباراة برشلونة، بعدما غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات.

وأكد النجم المغربي أن فريقه يريد تغيير ما حدث في مباراة الذهاب أمام برشلونة، مشيراً إلى أنه يجب عليهم التركيز من أجل العودة في النتيجة.

اقرأ ايضاً ->

النبتة الأخطر في العالم.. العشب الذي نخشاه جميعاً يحتوي على فائدة سحرية جداً لكل داء وعلاج لكل معاناتك

“سحر كيراتين النشا: تحوّل شعرك الخشن والمجعد إلى حرير في ساعتين فقط!”

وقال حكيمي في تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “صحيح أننا في وضع غير جيد مقارنة ببرشلونة، لكننا نريد حقاً تغيير ما حدث في مباراة الذهاب، نريد أن ننقل الفوز إلى باريس”.

وأضاف: “لقد تحدثنا وحفزنا أنفسنا بمعرفة ما يتعين علينا القيام به، لقد تدربنا لنعرف كيفية الفوز بالمباراة، ولم أتمكن من اللعب وأردت مساعدة الفريق في مباراة الذهاب، أعتقد أنهم لعبوا مباراة جيدة، لكن غداً هو الوقت المناسب لتقديم كل شيء، سنقدم كل ما لدينا”.

فطائر السكر” هتعمليها لأولادك كوجبة خفيفة بدون فرن في البيت بمكونات اقتصادية جداً متوفرة والطعم حكاية جربيها مش هتندمي اطلاقاً …الطريقة

وواصل الظهير الأيمن المغربي: “أشعر بحافز كبير مثل الفريق بأكمله، الآن علينا أن نظهر أننا مستعدون وأنه من الممكن تغيير نتيجة مباراة الذهاب”.

وأتم لاعب باريس سان جيرمان: “على أرض الملعب، هناك 11 ضد 11 وسنحاول إظهار أننا مستعدون، يجب ألا يؤثر علينا المشجعون والعوامل الخارجية”.

اقرأ ايضاً ->

وصفات سحرية ما تخطرش على بال الجن الأزرق لإزالة بقع الكلور من الملابس نهائيًا بمكونات بسيطة

يارتني جربتها من زمان .. ضعي القرنفل على الليمون واستخدميه بهذه الطريقة المذهلة و هتنبهري جامد من النتيجة جربيها ومش هتندمي ابداً.