«صدمة كبيرة »…فنان كبير تزوج اكثر من 205 سيدة فتبرأت منه عائلته..تعرف على التفاصيل!!؟

حديثنا اليوم عن واحد من أشهر “الطبالين” في الأفراح والحفلات الفنية في مصر، حيث تخلت عائلته عنه وقرر العيش بشكل مستقل في حياته الشخصية داخل حجرة تحت بئر السلم. تزوج فيها أكبر نجوم الفن وأطلق عليه لقب “شهريار القرن” وأصبح واحد من أكثر الأزواج شهرة في القرن العشرين، حيث تزوج أكثر من 205 امرأة، من بينهن الراقصة الشهيرة نجوى فؤاد والفنانة فاطمة عيد.

استفسر الجمهور عن هوية الشخص الذي تزوج من أكثر من 205 امرأة، وكانت أغلب زيجاته مع فنانات مشهورات مثل فاطمة عيد ونجوى فؤاد وسوف نتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال على هذا الفنان.

من هو الفنان مصطفى عيد

«صدمة كبيرة »...فنان كبير تزوج اكثر من 205 سيدة فتبرأت منه عائلته..تعرف على التفاصيل!!؟
هو الفنان مصطفى عيد الذي أصبح معروفا بالفنانات والنجمات باسم “صميدة” وكانت فترة شبابه التي أتاحت له تحقيق النجاح بعد طفولة عادية، حيث حصل على العديد من الألقاب مثل “شهريار القرن” و”عنتيل الفنانات” و”صميدة”.

مصطفى عيد هو فنان معروف بعزفه على طبلة البندقية. كان مصطفى مولعًا بالفن والفنانين، وقرر أن يتبنى مسارًا فنيًا هذا القرار أثار غضب أسرته التي حاولت منعه وإقناعه بتراجعه عن هذا القرار ومع ذلك، قررت الأسرة إعلان تبرؤها منه.

كان مصطفى يعزف على الطبلة بشكل رائع وملفت للنظر في فرقة معروفة باسم “صميدة” ومع اندماجه بقوة في مجال الفن وابتكاره على خشبة المسرح في مصر، زادت علاقاته مع الفنانات أو الفتيات اللاتي يسعين للشهرة والنجاح في عالم الفن، وكان له عدد كبير من الزيجات التي وصلت إلى 205 زيجة.

 

زواج الفنان مصطفى عيد

تزوج صميدة أولاً من فتاة يدعى “مديحة”، حيث دفع مهرًا بقيمة 15 جنيهًا في وقتها، ولكن بسبب عدم رغبتها في الإنجاب، انفصل عنها بعد عام ثم تزوج لفترة قصيرة من فتاة أخرى لمدة 24 ساعة فقط، وبعد ذلك تزوج آخرى واستمرت العلاقة ليوم واحد فقط بعد اكتشافه وجود حروق كثيرة في جسدها.

كانت أشهر عقود زواج له من النجمة نجوى فؤاد، واختار دفع مهرها ربع جنيه كما تزوج المطربة الشهيرة فاطمة عيد، وخلال حياته تزوج “صميدة” من أكثر من 205 امرأة، بين زيجات رسمية وأخرى عرفية، وكان معظمهم من الوسط الفني.

وكان دائماً يرى أن الزواج الأفضل هو الذي جمعه بـ “ديدي”، الفتاة الفرنسية التي اعتنقت الإسلام بسببه، وكانت تبذل كل جهدها لكي تحصل على رضاه.

نظرًا لأن معظم زيجاته تمت عبر عقود رسمية وبتوثيق من مأذون، فقد طالب بإدراج اسمه في موسوعة جينس للأرقام القياسية، حيث اقترح أن يحصل على لقب “شهريار القرن”.