“موقف الدوسري” تسريب تشكيل الهلال ضد العين اليوم في دوري أبطال اسيا

اختتم نادي الهلال استعداداته قبل مباراة العين الإماراتي اليوم الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، ويعاني الفريق السعودي من العديد من الغيابات عن اللقاء الهام بسبب الإصابة، ورغم عدم تأكيد مشاركة البعض من عدمه، لكن خيسوس استدعى أجانب الهلال للمشاركة في اللقاء الحاسم الذي يأتي في مرحلة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد قبل أسبوع من موقعة العودة في الرياض.

الدوسري حاضراً ضد العين اليوم

وأعلن نادي الهلال من خلال حسابه الرسمي على منصة إكس، أن اللاعب ناصر الدوسري تعرض إلى إصابة، واثبتت كافة الفحوصات التي أجريت على قدم اللاعب، أنه تعرض لتمزق في عضلة الفخد الأمامية، خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد الاتحاد في كأس السوبر السعودي، الذي توج به الزعيم قبل أيام قليلة.

وكان من المنتظر أن يغيب اللاعب عن مباراة اليوم ضد العين في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، وهو أحد أهم الركائز للفريق في المباريات الماضية.

هذا وخسم نادي الهلال تأهله إلى تلك المباراة بعد إقصاء اتحاد جدة من ربع النهائي، أما نادي العين قد أقصى فريق سعودي آخر، وهو النصر في نفس المرحلة من البطولة القارية.

وانتشرت شائعات في الساعات الأخيرة حول تعديلات كثيرة في تشكيل الهلال ضد العين، ولكن بحسب التسريبات ستكون التشكيلة على الوضع التالي:-
حراسة المرمى: محمد العويس

  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: سافيتش، نيفيز.
  • خط الهجوم: ميشايل، مالكوم، صالح الشهري، سالم الدوسري.