ولا الجن الأزرق يعرفها!! .. ماذا يحدث للهاتف عند تفعيل وضع الطيران معلومة من خبير هواتف أمريكي .. إزاي عايشين ومنعرفش!

وضع Airplane هو وضع يمكن تشغيله على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ويمكنه إيقاف تشغيل جميع أنواع الاتصالات اللاسلكية في الجهاز، بما في ذلك خدمات Wi-Fi وBluetooth وخدمات 3G و4G. استهلاك البطارية يمكن أن يوفر وضع الطائرة كمية كبيرة من طاقة البطارية على الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل وضع Airplane على التخلص من المشتتات وتقليل الإشعارات المستمرة في الجهاز، وهو أمر مفيد بشكل خاص عندما تريد الاسترخاء أو العمل أو التركيز.

الاستخدامات المدهشة للهواتف المحمولة

أصبحت الهواتف الذكية وسيلة اتصال مهمة للبقاء على اتصال مع الآخرين، والوصول السريع إلى الإنترنت للبحث عن المعلومات، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني وجدولة المواعيد، وكذلك للتسوق عبر الإنترنت، والدفع الإلكتروني، وإدارة الحسابات المصرفية، والمعاملات والعديد من الاستخدامات المتخصصة الأخرى، ويُستخدم في العديد من التطبيقات المهمة في الحياة اليومية، مثل تمكين المعاملات المالية السريعة والآمنة. وللاستفادة من المزايا المذكورة أعلاه، يجب اتباع احتياطات السلامة، مثل استخدام الهاتف المحمول بشكل صحيح ووضع الشاشة رأساً على عقب.

مزايا تمكين وضع الطائرة

يوفر وضع الطائرة عدة فوائد، أهمها

توفير البطارية:
تجنب تشتيت الانتباه.
تحسين الأداء.
حماية الخصوصية.
السفر.
الأمان.

يُرجى ملاحظة أنه في وضع الطائرة لا يمكنك الاتصال بالإنترنت أو استخدام الخدمات التي تتطلب اتصالاً روتينياً، مثل تلقي رسائل البريد الإلكتروني الجديدة أو الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية الواردة.